Monday, February 8, 2021

تكلفة تجميل الأنف في دبي وأبوظبي | الإمارات العربية المتحدة

 يمكن أن تتغير تكلفة منهجية تجميل الأنف (عمل الأنف) بشكل كبير. يتم حلها ، بشكل عام ، من خلال نوع الإجراء الطبي الذي تحتاجه ، لذلك إذا تم تضمين العمل الواسع ، فسوف تتعامل مع تكلفة أكبر بكثير. إذا كنت بحاجة إلى أنشطة إضافية (تجميل الأنف التصحيحي أو تجميل الأنف الإضافي) ، فقد تكون التكلفة ، للأسف ، أعلى. العامل الأخير هو المكان الذي تقيم فيه. مثلما يوجد تنوع كبير بين الدول ، يمكن أن يختلف أيضًا بشكل عام من دولة إلى أخرى عملية تجميل الانف دبي.


نظرًا لأن تكلفة عملية تجميل الأنف يمكن أن تكون مختلفة جدًا ، فإن التكاليف المذكورة في هذه المقالة مخصصة فقط لأغراض القواعد. يمكن الحصول على البيان الدقيق الوحيد من خلال إجراء مقابلة في مركز معتمد. تقدم العديد من المراكز الشرعية استشارة مجانية في البداية.


تشمل التقييمات الواردة أدناه نفقة الأخصائي ، ومهمة طبيب التخدير لتوجيه المسكنات ، ونفقات الوصفات الطبية ، ونفقات العيادة الطبية. أثناء التخطيط لإجراء جراحة تجميل الأنف ، تذكر أنه من الضروري وجود أموال استثمارية محتملة. كما هو الحال مع أي إجراء طبي ، يمكن أن يكون هناك ارتباك غير متوقع وهذا يمكن أن يؤدي إلى نفقات إضافية.


إذا كنت من سكان المملكة المتحدة ، يمكنك أن تأمل في دفع ما يقرب من 3000 إلى 4000 جنيه إسترليني مقابل جراحة الأنف في عيادة بوبا. إذا كنت ستسافر إلى بلد آخر ، فإن أقل البلدان تكلفة في أوروبا ، فيما يتعلق بعملية تجميل الأنف ، هي بلجيكا حيث يمكنك أن تأمل في دفع حوالي 2000 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى تكاليف السفر والراحة الإضافية.



بالنسبة للولايات المتحدة ، تكون النفقات العامة على النحو التالي:


عملية تجميل الأنف الأساسية المفتوحة - 4800 دولار. في هذه الطريقة ، يتم عمل نقاط دخول صغيرة بهدف أن يتمكن الأخصائي من رؤية بناء الرباط والأنسجة أسفل الجزء الخارجي من الأنف. قد تكون عملية تجميل الأنف المفتوحة مغرية إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من العمل الواسع.


عملية تجميل الأنف الأساسية - 4400 دولار. هذا البديل أقل تكلفة إلى حد كبير من فتح إجراء طبي. نظرًا لأن النشاط يتم إجراؤه "بشكل عشوائي" (حيث لا توجد نقطة دخول ولا يستطيع الأخصائي رؤية الأنسجة تحتها) يشعر العديد من الأفراد بالحذر بشأن استخدام هذا البديل إلا إذا كان هناك حاجة إلى عمل ضئيل. على الرغم من ذلك ، يتفق العديد من المتخصصين على أن إحدى التقنيات ليست حقًا أفضل من الأخرى ؛ يخضع إنجاز الإجراء الطبي لخبرة الاختصاصي المعني.


عملية تجميل الأنف الاختيارية المفتوحة - 8000 دولار. تعتبر عملية تجميل الأنف الاختيارية في كل حالة أكثر تكلفة من عملية تجميل الأنف الأساسية لأنها تتطلب اختصاصيًا موهوبًا بشكل كبير ، وتتضمن إصلاح شكل الأنف وسعتها.


عملية تجميل الأنف الاختيارية - 6300 دولار. ومع ذلك ، يمكن أن تعتمد عملية تجميل الأنف الإضافية على أكبر تنوع في النفقات ، وهذا يتوقف على مدى تعقيد هذه التقنية. يمكن أن تكون المصاريف منخفضة قدر الإمكان لتصل إلى 12000 دولار.


أثناء اختيار أخصائي تجميل الأنف ، تذكر أن التكلفة لا ينبغي أن تكون مجرد فكرتك الفردية. مكانة الاختصاصي الخاص بك أمر حيوي ، لذا تأكد من التحقق من قدراته وطرح استفسارات حول التقنيات السابقة التي قام بها. في حالة قيامك بالاستكشاف ، تكون قد حصلت على بيان يظهر بشكل أساسي أقل من الآخرين ، قم بإجراء استفسارات إضافية منهم واطلب تفصيل الرسوم. لا تنجذب مطلقًا إلى البديل الأقل تكلفة لتخصيص النقود. يمكن أن يكلفك أخصائي غير موهوب أو غير لائق حقًا ما يتعلق بتمويل إجراء طبي تصالحي إضافي ، والأهم من ذلك كله بقدر ثقتك بنفسك.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...