Friday, February 19, 2021

مراجعة خيارات تجميل الأنف في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 يعد تعديل عملية تجميل الأنف في بعض الأوقات التي يُلمح إليها كتجميل الأنف الإضافي هو النقطة التي يتم فيها إجراء إجراء طبي لاحق على الأنف لمعالجة أي تعقيدات من الإجراء الطبي الرئيسي أو لتحسين وجود الأنف بشكل أكبر. ينظر معظم المتخصصين إلى هذا على أنه نظام غير متوقع تمامًا مقارنة بالإجراء الطبي لعملية تجميل الأنف الأساسية غيض الأنف البلاستيكية دبي.


أثناء التفكير في عملية تجميل الأنف المحدثة ، من الأهمية بمكان فهم النظام والمخاطر ذات الصلة والاستراتيجيات المختلفة التي يمكن الوصول إليها (بناءً على الأخصائي الذي تختاره) وقبل كل شيء ما يمكن أن تتوقعه لنتيجة قابلة للاستخدام بعد.


لماذا تفكر في عملية تجميل الأنف المراجعة؟


قد تفكر في اتباع الاستراتيجية لبعض الأسباب ، ولا شك في ذلك بسبب وجود أنفك. على أي حال ، يمكن أن يعالج الإجراء الطبي الاختياري أيضًا المشكلات الفعلية ، على سبيل المثال ، صعوبة التنفس ، أو حتى الجروح أو الإصابة التي ربما حدثت منذ الإجراء الطبي الأولي.


مهما كان تفسيرك وراء النظر في التقنية ، فمن المهم أن تضع افتراضات معقولة وتتحدث مع اختصاصي مهما كان متوقعًا.


ما سبب اختلاف عملية تجميل الأنف المراجعة عن الجراحة الأولية؟


إنها منهجية متنوعة خطيرة نظرًا للطريقة التي لا يزال فيها الأنف الذي خضع للتو لعملية تجميل الأنف على الأرجح أقل بكثير من هياكل الحياة النموذجية. في نهاية اليوم ، يوجد رباط أقل للعمل به مما قد يجعل من المهم القيام بربط نسيج من مكان آخر على المريض لإعطاء الرباط الأساسي لتشكيل الأنف. على الرغم من أنه سيكون هناك نسيج ندبي مكثف يجب على الأخصائي العمل معه ، مما يزيد من تلاعب الإستراتيجية.


لن يقوم عدد قليل من المتخصصين بهذا النشاط بسبب التباين الواضح في طريقة اللعب. لذلك من المهم أن تضمن أن الأخصائي الذي تختاره موهوب في إجراء طبي اختياري للأنف ولديه مشاركة كبيرة في تنفيذ هذه الطريقة بشكل فعال.


بدائل تعديل تجميل الأنف


يختار عدد قليل من المرضى الذهاب مع أنظمة أقل اقتحامية بدلاً من اتباع منهجية حقيقية مع إمكانية حدوث مضايقات مختلفة. اليوم ، هناك بعض الخيارات الأقل تدخلاً على عكس تجميل الأنف التصحيحي التي تشمل استخدام الفيلر الجلدي.


من الممكن معالجة المشكلات البسيطة في وجود الأنف من خلال ما يُعرف باسم تجميل الأنف غير الدقيق والذي يتضمن متخصصًا في علاج الصدمات بسهولة أو إعادة تشكيل وجود الأنف عن طريق غرس الحشو مباشرة في نقطة الألم. يتم إجراء ذلك تحت تخدير الحي دون الحاجة إلى الاستشفاء وكامل المخاطر المصاحبة لاستخدام التخدير العام.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...