Monday, March 15, 2021

هيدرا فيشل: 5 خطوات لترطيب البشرة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 أصبح Hydrafacial شيئًا يتجاوز وجهك القياسي ، فقد أصبح هائلاً في كل مكان في العالم - مع استكمال واحد على فترات منتظمة (هذا صحيح ، أنت تقرأ ذلك بشكل فعال) هيدرا فيشل في دبي. إجمالاً ، ما هو موضوع Hydrafacial الذي لا يستطيع الأفراد الاكتفاء منه؟


ما هو جهاز هيدرا فيشل وكيف يعمل؟


إن Hydrafacial ، الذي يُشار إليه كثيرًا باسم Hydradermabrasion ، هو متعدد الخطوات (5 ، على وجه الدقة) للوجه يقوم بشيء مذهل من خلال القضاء على خلايا الجلد الميتة ، وفتح المسام ، (eeek) ، ومن الواضح أنه الترطيب لمنح بشرة أكثر إشراقًا ونعومة . يا له من خيال!


ربما يكون أفضل شيء في Hydrafacial هو أنه مناسب للجميع عمليًا - مع إيلاء القليل من الاهتمام للعمر ونوع البشرة ولونها. رائع!


على أي حال ، كيف يعمل هذا العلاج الرائع المزدهر؟ كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يتم توجيه Hydrafacial باستخدام قبضة مخططة بشكل غير عادي والتي يمكن تركيب أطرافها الواضحة لمراحل مختلفة من العلاج.


ما هي المراحل الخمس في علاج هيدرا فيشل؟


التخلص من السموم


بعد تنقية وجهك (وربما تبخيره) ، تأتي المرحلة الأساسية في مشروعك Hydrafacial: التخلص من السموم. لإزالة السموم من بشرتك ، سيستخدم أخصائيك طرفًا أزرق يزود البشرة بترتيب غير عادي قائم على الماء. تؤدي قوة تأثير الماء هذا إلى حدوث تسرب لمفاوي ، مما يؤدي إلى توسيع مجرى الدم وإفراغ السموم من الجلد.


تنظيف


نحن ككل نحب التطهير اللائق ، لكن هيدرا فيشل يأخذ التنقية إلى مستوى آخر ، حيث يغسل إلى ما لا نهاية أي خلايا الجلد الميتة والدهون (مادة ناعمة) من سطح الجلد.


تقشير


بعد ذلك تأتي مرحلة التقشير - ومع ذلك فإن الطرف المستخدم يعتمد حقًا على مقدار ما تحتاجه بشرتك من تساقط. تشمل الاختيارات اللون الأزرق والأخضر والبرتقالي (للتقشير القوي) أو الأرجواني (للتساقط القوي المحسن) ، وسيختار المحترف هذا حسب الحاجة.


المقشرات المركبة ، على سبيل المثال ، مادة تآكل الجليكوليك والساليسيليك يتم وضعها على الجلد في الصفات المناسبة ، عن طريق الحافة ، والوصول مباشرة إلى العمل. تُترك لمدة تتراوح بين 30 ثانية و دقيقتين فقط. علاوة على ذلك ، الجزء الأكبر؟ ثم يتم شفط الأحماض من الجلد إلى جانب خلايا الجلد الميتة على مستوى سطحي. وداعا ولا حب ضائع!


استخلاص


قطعة أخرى للحصول عليها هي النقطة التي يتم فيها توسيع مناطق الجذب لفتح المسام المسدودة. نعم يا كريمة - يمكنك أن تشعر تقريبًا أنهم يئن للمساعدة حيث يمكنهم في النهاية أن يستنشقوا مرة أخرى. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مناطق T الخطرة ، لا تجمد. يتم استخدام مادة التآكل الإضافية في الساليسيليك مرارًا وتكرارًا في هذا التقدم للتخلص من تلك البثور المزعجة.


ترطيب


المرحلة الأخيرة من مشروع Hydrafacial هي ترطيب خالٍ من الترطيب ، إذا كانت بشرتك تشبهني بأي شكل من الأشكال ، فمن المفترض أن تصرخ من أجلها. بشكل عام ، ما مدى دقة حدوث ذلك؟ كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، مصل Hydrafacial الرائع ، الذي يشتمل على مزيج رائع من عوامل الوقاية من السرطان والببتيدات ومسببات التآكل الهيالورونيك ، يتم وضعه على الجلد ، بلمسة من الرقة ، لضمان احتفاظك به جيدًا وبصدق. ما هو أكثر من ذلك ، لقد انتهيت!


ما هي المزايا الأساسية لتقنية هيدرا فيشل؟


وفقًا لهذه الخطوط ، كما يمكنك أن تتخيل على الأرجح ، بعد هذا العلاج المكون من 5 مشاريع ، يجب أن تشعر بشرتك بأنها رائعة جدًا - تبدو أيضًا رائعة. جديد ، واضح ومرطب جدا.


للحصول على أفضل النتائج المطلقة ، يُقترح بشكل متكرر دورة من 4 علاجات ، ومن الواضح أنك ستحتاج على الأرجح إلى مواكبة النتائج المذهلة مع العلاجات العادية.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...