Monday, May 10, 2021

توظيف جراحي تجميل لجراحة شد الذراعين في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 شد الذراع هو إجراء طبي مشهور بلا هوادة من تقنيات الجراحة التجميلية في الولايات المتحدة والعالم. تجمع هذه المنهجية بين الإجراء الطبي لشفط الدهون وتفريغ الجلد لإعادة مظهر الشباب المكيف لمنطقة العضد. أكثر الأغراض المعروفة وراء هذا الإجراء الطبي هي التقدم في السن وإنقاص الوزن بشكل كبير. يرى أخصائيو التجميل المزيد من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الطريقة ، لكنهم يتعقبون أن الكثيرين لم يتم إرشادهم حول التفاصيل الدقيقة. في حالة معرفتك أو اعتبارك عملية شد الذراعين إجراءً طبيًا ، فمن المثالي معرفة ما ينطوي عليه هذا الإجراء الطبي قبل التوجه إلى اجتماع استشاري مع أخصائي عملية شد الذراعين في دبي.


هناك بعض الدوافع للتحقيق في تقنية شد الذراعين. اعتمادًا على جسمك غير العادي وما واجهه جسمك ، يمكن أن تكون العمليات الجراحية اقتحامية أو واسعة النطاق. بالنسبة للأشخاص في أواخر الأربعينيات ومنتصف الخمسينيات من العمر ، قد تتعقب أنه حتى أسلوب الحياة الفعال لا يمكن أن يعكس مؤشرات النضج. قد يصبح شكل الإبطين غير سليم ويبدأ الجلد بالتدلي.

 لن يساعد النظام الغذائي والتمارين الرياضية في التغلب على هذا التأثير. هناك احتمالات في حالة استمرار أسلوب حياتك الوظيفي ، فإن منهجية شد الذراعين ستتطلب فقط متخصصًا للتخلص من الجلد الزائد. يمكن لأخصائيي التجميل أيضًا إعادة تشكيل العضلات لمعالجة النغمة المفقودة. بالنسبة للأفراد الذين فقدوا الكثير من الوزن ، قد يكون لديك جلد زائد بالإضافة إلى دهون قديمة لا يمكن التخلص منها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. في أي مرحلة من مراحل الحياة ، كلما احتفظ جسمك بالدهون الوفيرة كلما كان من الصعب التخلص منها. سيكون الإجراء الطبي الخاص بك أكثر اتساعًا ويتطلب بعض شفط الدهون.



تعالج أساسيات هذه التقنية المنطقة المحفوفة بالمخاطر في المنطقة السفلية من أعلى الذراع وحفرة الذراع. يمكن أن تكون هذه التقنية متطفلة بشكل مهمل أو واسعة النطاق ، كما تم الحديث عنها مسبقًا. سيتم وضعك تحت التخدير الواسع لهذه التقنية. بعد المنهجية ، يقترح معظم المتخصصين في التجميل سبعة أيام راحة ونصف شهر من تقييد الحركة ، خاصة القدوم بذراعيك. على الرغم من حقيقة أن النتائج يمكن أن تختلف ، إلا أن معظم المرضى يجدون أن تعديل الإجراء الطبي لا لزوم له.


يتتبع أخصائيو التجميل أيضًا أن العديد من المرضى يتجولون عبر مداخلهم على أمل رفع الذراع لإجراء طبي كإجابة على مشكلاتهم عندما لا يتم التفكير في النظام الغذائي والتمارين الرياضية. قبل أن تقرر إجراء ترتيب للمقابلة ، من الأهمية بمكان التفكير فيما إذا كان بإمكانك التعامل مع التغيير بمفردك من خلال النظام الغذائي وإعداد الوزن. نظرًا لأنك حريص على الإجراء الطبي وتركيزك على اختيارك لا يجعلك احتمالًا لائقًا لإجراء طبي. نادرًا ما يكون الأشخاص في العشرينيات والثلاثينيات من العمر من ذوي الوزن الطبيعي مقبولين على الصاعد ، لهذا الإجراء الطبي بغض النظر عن درجة صحتهم العامة.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...