Tuesday, May 11, 2021

دليل لإجراء جراحة الأنف في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 يُطلق على النشاط المستخدم لتحسين الصفات الخاصة للأنف ، المرتبط بوصلة أنيقة مقبولة بين الأنف وبقية الوجه ، عملية تجميل الأنف. ثم مرة أخرى ، يُعرف تعديل انحرافات الأنف وفحص مسار الطيران العلوي باسم رأب الحاجز الأنفي. هاتان هما أبسط وساطة لجراحة الأنف ويجب أن تكون ممكنة كميزة لاجتماع مشابه الأنف في دبي.


اعتمادًا على نوع المشكلة ، يمكن إجراء الجراحة تحت كل من التخدير القريب المرتبط بالتخدير وتحت التخدير الواسع. تتطلب الإستراتيجية في الغالب من ساعة إلى ساعتين ، ومع ذلك يمكن أن يزداد هذا في الحالات الأكثر تشويشًا أو في عمليات تجميل الأنف المساعدة. عادة يتم إجراء الجرح داخل الأنف ، لذا فهو غير محسوس. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يجب إجراء قطع للجلد في الجزء الجانبي من الأنف ، فإن الندوب المتبقية لا علاقة لها بالموضوع.


أي نوع من جراحة الأنف يتطلب دخول المستشفى بأي معدل 24 ساعة بعد الجراحة ، عندما يرتدي المريض حجابًا يعطي تأكيدًا وقوة للحالة الجديدة للأنف. يجب ارتداء هذه الرقعة لمدة سبعة أيام وسيتم إحضارها إلى المركز أثناء التحكم الأساسي بعد الجراحة. سيختفي الإحساس بالتمدد والجروح حول العينين في حوالي أربعة عشر يومًا. علاوة على ذلك ، سيكون التنفس مزعجًا خلال الأيام الأولية بعد الجراحة ، ولكنه سيتحسن تمامًا على المدى الطويل.


يتمثل المبدأ التوجيهي لهذا النشاط في تشكيل هيكل عظمي آخر للأنف ، كما يتضح من الجلد والغشاء المخاطي للأنف ، وبعد ذلك استخدام ضمادة خارجية لتعزيز البنية التي تم إجراؤها مؤخرًا وتغيير الأنف إلى الهيكل الجديد. يمكن أيضًا إزالة التلال من خلال جراحة الأنف ، تمامًا مثل تقليص الأنف أو تغيير قمته. في حالة أن الأنف صغير جدًا ، قد تجبر شفاعة التعديل الاختيارية على الحصول على نتيجة ودية. ستظهر نتيجة النشاط بعد الإخلاء الكامل للغلاف الخارجي ، والذي قد يستغرق سبعة أيام. بعد ذلك ، سوف يستمر في التحسن تمامًا في أول 6 أشهر مع تلاشي التهيج.


العذاب المرتبط بجراحة الأنف غير مهم ويمكن علاجه بمسكنات الألم. على أي حال ، فإن الإحساس بالأنف والجيوب الأنفية المسدودة أمر نموذجي في أول 2-3 أيام. قد تواجه أيضًا جروحًا وتنمو ، خاصة في الجزء العلوي من الوجه وحول العينين. ستبدأ هذه المظاهر بالانتشار في الأيام القليلة التالية بعد الجراحة. تختفي الجروح ويمكنك العودة إلى العمل بعد 7-10 أيام من الجراحة.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...