Monday, May 31, 2021

جراحة التجميل لتكبير الذقن وتصغير الذقن في دبي وأبو ظبي

 بين الحين والآخر ، لا يكتفي الأفراد بالطريقة التي يبدو بها ذقنهم. قد يبرز ذقنهم شيئًا ما فوق الجزء العلوي ، أو قد يكون لديهم ذقن منخفض. هناك أنواع مختلفة من الإجراءات الطبية التصالحية التي يمكن أن تصلح هاتين المسألتين. اسم السلطة لهذا هو رأب الذقن أو رأب الذقن. ومع ذلك ، فهذه تقنيات معقدة ، لذا احصل على الحقائق أولاً جراحة تصغير الذقن في دبي.


بالنسبة للذقن الضخمة جدًا ، خاصة في المظهر الجانبي ، هناك إجراء طبي لتقليل الذقن. خلال هذه الطريقة التصحيحية ، يقوم أخصائي التجميل بعمل قطع. في بعض الحالات يتم ذلك تحت الذقن ، ويتم ذلك مرارًا وتكرارًا داخل الفم.


 يقوم المتخصص في تلك المرحلة بتشكيل العظم ، مما يجعله أكثر تواضعا عند الضرورة. يمكن أن يكلف الإجراء الطبي لتصغير الذقن بضعة آلاف من الدولارات أو أكثر ، حسب المتغيرات ، على سبيل المثال ، مكان إجراء العملية الطبية ومدى ضخامة الذقن في المقام الأول.



بالنسبة للمسألة المعاكسة ، الذقن الضعيفة أو المتهدئة ، هناك نوع آخر من الطرق يسمى الذقن لزيادة الإجراء الطبي. في بعض الأحيان ، ستستخدم هذه الإستراتيجية التضمين. في بعض الأحيان ، بدلاً من التضمين ، سيعيد الأخصائي تشكيل العظم مع مراعاة جميع الأشياء. يمكن تغيير العظم بحيث يبدو الذقن أكبر. حساب زيادة الذقن هو إجراء طبي يبدأ ببضعة آلاف من الدولارات.


بعد إجراء جراحة الذقن ، ستصاب بجروح وسيكون هناك عذاب ويتمدد. تأكد من اتباع جميع إرشادات موفر الرعاية الرئيسية الخاصة بك والتي يمكن استخدامها لاحقًا.


يجب على أي شخص يفكر في علاج الذقن كإجراء طبي أن يعرف أن هذه منهجية حقيقية. يمكن أن تتضمن التشابكات المحتملة التلوث ، والسمك ، واستجابات التخدير ، وتلف الأعصاب.

 ابحث عن أخصائي تصحيحي مضمون من مجلس الإدارة ولديه فترات طويلة من المشاركة للقيام بهذا النوع من الإجراءات الطبية. اطلب رؤية صور الأفراد الذين لديهم نقاط بارزة مثل صورتك.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...