Thursday, May 27, 2021

كيفية إزالة الندبات: بعض أكثر الطرق فعالية في دبي وأبو ظبي

 الندوب غير جذابة وغير مناسبة ومهينة. الجانب الرائع هو أن هناك تقنيات مختلفة يمكنك استخدامها لتقليل مظهرها الندبة الجراحية مراجعة في دبي. جزء من التقنيات القابلة للتطبيق تشمل:


تقنيات بارعة

هناك العديد من التقنيات المتخصصة التي يمكنك استخدامها للتخلص من الندوب. من المحتمل جدًا أن تكون أكثر الاستراتيجيات شهرة هي زيارة طبيب الأمراض الجلدية. هنا تحتاج إلى زيارة طبيب الأمراض الجلدية الذي سيكشف لك نوع الندبات التي لديك. سيديرك طبيب الأمراض الجلدية أيضًا في جزء من تقنيات العلاج التي يمكن الوصول إليها. جزء من الاستراتيجيات المذهلة التي يمكنك الاستفادة منها تشمل: الشرائط ، والإجراءات الطبية بالليزر ، وحقن الستيرويد.


بخلاف زيارة طبيب الأمراض الجلدية ، يمكنك أيضًا التفكير في تسحيج الجلد. هنا يأخذ المتخصص فرشاة سلكية أو عجلة جوهرة ذات حواف غير سارة ويتخلص من الطبقات العليا من الجلد. تجعلك الإستراتيجية تستنزف ، وبينما يتعافى الجلد ، تتخلص هياكل الجلد الجديدة عادةً من الندوب.


إذا كان لديك آثار جانبية ، أو ندوب طويلة ، أو ندوب تعافت بشكل غريب ، فيجب عليك إجراء مراجعة جراحية للندبة. يساعد الإجراء الطبي في القضاء على الندبة وبالتالي يتم ترك ندبة هشة وأكثر دقة.



العلاجات المنزلية


في حالة عدم وجود نقود لديك لإدارة تكلفة استراتيجيات الإصلاح الخبيرة ، يمكنك استخدام العلاجات المنزلية. جزء من العلاجات المنزلية الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها: البصل ينفصل ، ينزلق على دهن الكاكاو ، هلام الصبار ، عصير الليمون ، والرحيق.


يجب أن تكون حذرًا بشكل استثنائي عند استخدام هذه العلاجات المنزلية. الشيء الأساسي الذي يجب عليك فعله هو ضمان أنك لست شديد الحساسية تجاه أي من العلاجات. للخطأ في جانب الحذر ، يجب عليك في البداية اختبار العلاجات على قطعة صغيرة من جلدك وفي حالة تأثرك سلبًا بأي منها ، يجب ألا تستخدمه.


الكريمات والشراشف


تساعد الكريمات في علاج الندبات الصغيرة. للحصول على نتائج مثالية ، يجب عليك تطبيقها يومًا بعد يوم. أثناء التقديم ، يجب أن تضمن أنك تقدم طلبك بسخاء وموثوقية. الجانب الرائع من الكريمات هو أنها تساعد أيضًا في تقليل أضرار أشعة الشمس بالإضافة إلى إصلاح الندبات.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...