Saturday, February 13, 2021

إزالة علامات التمدد - كيفية التوجيه في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 على الرغم من حقيقة أن أي فرد قد يعاني من الآثار السيئة لعلامات التمدد ، إلا أن السيدات ملزمات بإنشائها خاصة أثناء الحمل وبعده. الأفراد الذين لديهم هذه العلامات سيبحثون بشكل عام عن أدوية الطرد في ضوء حقيقة أن هذه العلامات يمكن أن تكون قبيحة خاصة عند ارتداء ملابس السباحة خلال فصل الصيف ازالة علامات تمدد الجلد دبي.


يمكنك العثور على عدد قليل من الأدوية العادية لإخلاء علامات التمدد ، لكن من المهم معرفة نوع بشرتك تمامًا مثل تقنيات الطرد والأدوية المتنوعة في السوق قبل الاستقرار على الشراء. في هذه الأيام ، هناك العديد من الأدوية لطرد علامات التمدد - حلول من المنزل لإجراءات الليزر الطبية. بالنظر إلى ذلك ، تحتاج إلى التمييز بين درجة حالتك لمعرفة نوع العلاج المثالي لك.


عادة ما تستخدم المراهم والكريمات لإخلاء علامات التمدد ومن المعروف أنها نهج قوي واقتصادي لقتل علامات التمدد. إذا كنت تبحث عن كريمات ومرطبات ، فاحرص على اختيار تلك التي تحتوي على المغذيات E أو المغذيات A. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى بفرك الكريم على الجلد بلا توقف. علاوة على ذلك ، فإن الكريمات والمرطبات التي تحتوي على أحماض تريتينوين وألفا هيدروكسيل هي الأفضل أيضًا لإخلاء علامات التمدد. على الرغم من حقيقة أنها قد لا تقتل علامات التمدد تمامًا ، إلا أن هذه العناصر يمكن أن تساعد بشكل كبير في تقليل علامات التمدد الواضحة في الجسم.



بالإضافة إلى الكريمات والمراهم ، يعد العلاج بالليزر أيضًا أسلوبًا مقنعًا لإزالة علامات التمدد. يُنصح بهذا العلاج للأشخاص الذين يعانون من علامات تمدد خطيرة لأن أشعة الليزر لا تملك القدرة على تحديد الضوء أو العلامات غير الواضحة. على الرغم من حقيقة أن العلاج بالليزر لإخلاء علامات التمدد من المعروف أنه ربما يكون أفضل الطرق للقضاء على علامات التمدد ، إلا أنه يكون مكلفًا للغاية وقد تحتاج إلى عدة اجتماعات من العلاج بالليزر لتحقيق النتائج المثالية.


يمكنك أيضًا استخدام الحلول المنزلية للتخلص من علامات التمدد ولكن تذكر أن هذه العلاجات قد لا تعطي أقصى النتائج. بالنسبة للسيدات الحوامل ، يشرع للعجن والتخلص من الجلد عادة باستخدام مادة تفتيح البشرة المميزة ، على سبيل المثال ، مارجرين الكاكاو. مهما كان الأمر ، تأكد من إجراء اختبار القابلية للتأثير كإجراء أمان أمني قبل استخدام أي حل منزلي لإخلاء علامات التمدد. إذا كان لديك بشرة حساسة ، يوصى باستخدام كريم E المغذي لجميع الأشياء على قدم المساواة. وبالمثل ، يُعرف زيت شجرة الشاي وزيت الزيتون أيضًا بكونهما حلولًا قوية لعلامات التمدد وخيارات غير عادية على عكس انتشار الكاكاو. أفضل شيء في هذه الأدوية هو الطريقة التي يمكنك بها الحصول عليها في مطبخك.


لاستخدام زيت الزيتون البكر لإزالة علامات التمدد ، جهز جزءًا كبيرًا من كوب من الزيت البكر الإضافي وامزجه مع جزء كبير من كوب من هلام الصبار ، عند هذه النقطة ضع عشرة مغذيات E وخمس حالات مغذية أ في الجمع. ضع الاختراع في المبرد وقم بتطبيقه على الجلد عند التنظيف.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...