Monday, February 15, 2021

اختر علاجات إزالة علامات التمدد - استمتع ببشرة جميلة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 يوجد اليوم العديد من الأدوية المتاحة لطرد علامات التمدد - من الإجراءات الطبية بالليزر إلى العلاجات المنزلية. مهما كان الأمر ، عندما يكون العلاج محررا من التكلفة ، فلماذا يجب على المرء أن يذهب للعلاج المكلف. في حال كانت هذه هي المشكلة في عقلك ، في هذه المرحلة ، يتيح لك دراسة تأثيرات الأدوية المختلفة ازالة علامات تمدد الجلد دبي.


ما هي علامات التمدد؟


التطور السريع للجلد بسبب الحمل أو اكتساب الوزن يؤدي إلى اختلافات بالكاد ملحوظة على الجلد ، والتي يشار إليها على أنها علامات تمدد. هذه الخطوط باللون الأحمر في البداية ، ثم تتحول إلى اللون الأرجواني ، وبعد ذلك تتحول شيئًا فشيئًا إلى خطوط لامعة ، وتتحول أخيرًا إلى خطوط بيضاء. تحدث بشكل عام أثناء الحمل في الصدر أو الذراعين أو الفخذين أو الخلف على سبيل المثال الأجزاء التي يتم فيها التخلص من الدهون.


الرجال والسيدة الذين يكتسبون الكثير من الوزن أو يفقدون وزنهم بقدرة محدودة على تركيز الوقت بانتظام ، يرون هذه الخطوط الرهيبة في النقاط المشار إليها أعلاه ويبحثون عن استراتيجيات طرد علامات التمدد.


الأسباب


عندما يتمدد الجسم بشكل غير متوقع ، تظل الطبقة الخارجية من الجلد غير متأثرة ولكن الطبقة الوسطى تصبح أكثر رشاقة بحيث تصبح الأوردة الموجودة تحت الجلد واضحة كخطوط حمراء. بعد ذلك ، تتفق هذه الأوردة وتعطي لونًا أبيض لامعًا. كما هو مشار إليه أدناه ، هناك أسباب مختلفة لهذا الحدث.


إنقاص الوزن أو اكتسابه: إن سوء الحظ أو اكتساب الوزن مشكلة نموذجية بين جميع السيدات. البعض ينقص الوزن ليبدو جذابًا بينما يزداد وزن البعض الآخر بسبب الحمل. في حالة زيادة الوزن وتحتاج إلى إنقاصه ، في هذه المرحلة ، لا ينبغي للمرء أن يتبع نظامًا غذائيًا ثابتًا ، ولكن يجب أن يحاول أن يصبح أرق تدريجياً حتى لا يتعرض الجلد للتوتر.


نمو الشباب: يعتبر نمو الشباب والشابات سببًا آخر لعلامات التمدد لأنه خلال فترة التبول هذه ستصبح سريعة بشكل عام. عادةً ما يحصل الشباب على هذه الخطوط على الأكتاف والسيدات الشابات على الصدور والفخذين والوركين. يجب أن تكون مدركًا للرفاهية منذ بداية حياتك حتى لا تحتاج أبدًا إلى البحث عن أدوية طرد علامات التمدد.


الحمل: الحمل هو السبب الأكثر شيوعًا لهذه العلامات حيث أن 80٪ - 90٪ من السيدات يتعاملن مع هذه المشكلة. أثناء الحمل عندما يكتسب وزنك ، يتم شد البطن مما يؤدي إلى ظهور علامات تمدد.


المنافسون: يحتاج رافعو الأثقال والرياضيون إلى تجميع كتلة عضلاتهم بقدرة محدودة على تركيز الوقت مما يؤدي مرة أخرى إلى ظهور خطوط مروعة.


علاجات الطرد


يوجد اليوم العديد من الكريمات والمرطبات المتاحة في السوق من أجل تفريغ علامات تمدد الحمل. هذه الكريمات في نهاية المطاف هي طريقة متواضعة للتخلص من مشكلة هائلة. تحتوي هذه المراهم على كريمات مشبعة تحتوي على فيتامين (أ) أو فيتامين (هـ). يمكن للفرك بدون توقف على المناطق المتأثرة بهذه المرهم أن يقضي على هذه البطانات بشكل عام. علاوة على ذلك ، تساعد الكريمات التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسيل (AHAs) أو تريتينوين أو ريتين-أ أيضًا. على الرغم من حقيقة أن هذه الكريمات لا تقضي عليها تمامًا ، إلا أنها تساعد الخطوط إلى حد كبير.


بجانب المرهم ، هناك طريقة أخرى قابلة للتطبيق لإزالة هذه العلامات وهي العلاج بالليزر. يُقترح أن يتم إجراء عملية الليزر الطبية فقط عندما تكون العلامات حمراء لأن أشعة الليزر لا يمكنها التعرف على العلامات التي تم تعتيمها أو تحولت إلى اللون الأبيض. يكاد يكون من المؤكد أن العلاج بالليزر لعلامات التمدد هو البديل الأكثر تكلفة للاختيار لأنه يتطلب عددًا من اجتماعات العلاج.


هذه العلامات منتظمة ووقائية. هم ليسوا مؤذيين بأي امتداد للخيال. بهذه الطريقة ، يجب على المرء أن يدرس ويفكر كثيرًا قبل اتخاذ قرار بشأن إجابة محددة لطرد علامات التمدد.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...