Tuesday, February 16, 2021

شفط الدهون بالفيزر - هل هي حقا أفضل من الأساليب الأخرى؟ دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 يحتاج الجميع إلى الظهور بمظهر رائع حتى يتمكنوا من الحصول على نظرة إيجابية لأنفسهم. على أي حال ، من غير الواقعي بانتظام أن يكون جسمك في الجانب الأثقل. قد يؤدي هذا أيضًا إلى إفساد معنوياتك وينتج عنه عدم اليقين. لقد جرب الكثيرون كل شيء ، من الأنشطة المفرطة إلى التخسيس القاسي ، لكن الدهون العنيدة في بعض الأماكن المحددة لن تتحرك. عندما يفشل كل واحد من هذه البدائل ، يمكنك بلا شك البحث عن المساعدة من شفط الدهون بالفيزرفي دبي.


شفط الدهون هي طريقة علاج تكتسب تدريجيًا الكثير من الشهرة ، ولكن قبل أن تبدأ في المغامرة للتحقق من ذلك ، عليك أن تعرف ما هو الأفضل - حيث توجد اليوم أنواع مختلفة من شفط الدهون. نظرًا لأن شفط الدهون ليس علاجًا خارجيًا للجميع في هذه المرحلة ، فإن العديد من الأشخاص يخضعون للشفرة بشكل فعال للتخلص من الدهون الزائدة. مهما كان الأمر ، اليوم إذا كنت بحاجة إلى علاج فائق ، يجب أن تذهب لشفط الدهون بالفيزر ، بدلاً من الطرق المعتادة لشفط الدهون.


شفط الدهون بالفيزر هو علاج ذو جودة سائدة بشكل خاص حتى أن المتخصصين يقترحونه. هذه طريقة ممتازة من الإجراءات الطبية التصالحية التي تتيح لك استعادة لياقتك بشكل أسرع وآمن من السابق. يجب أن تفكر مليًا ، كيف يمكن أن تكون أفضل من الأساليب المختلفة؟ اسمح لنا بالتحدث عنها.



التفاعلات المرتبطة بعملية شفط الدهون بالفيزر

قبل الإشارة إلى التميز والنقاط المحورية لـ VASER lipo ، عليك أن تدرك ما هو VASER lipo والدورة المرتبطة به. يمثل مصطلح VASER تضخيم اهتزاز طاقة الصوت عند الرنين. في الواقع ، يتم استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية في هذا العلاج لتشكيل الجسم وإعطائه الشكل المناسب والمميز. الوسائل المرتبطة به هي:


المرحلة الأساسية هي مثل شفط الدهون المعتاد حيث يحتوي الأدرينالين الملحي على ترتيب يورده علماء النفس لتقليل التصريف ويتم تطبيق مسكن للألم على المنطقة المراد علاجها. يسلم الترتيب الأنسجة الدهنية لتكون جاهزة للموجات فوق الصوتية.


من الاختبار المسجل ، يتم توصيل طاقة الموجات فوق الصوتية من الجانبين والطرف إلى المنطقة ، على عكس الإجراءات التقليدية حيث يتم توصيل الطاقة بشكل متميز من الطرف. وهذا يعطي المتخصص الدقة في تفادي سوء حظ الدم أو التأثير على الأعصاب القريبة.


في النقطة التي تذوب فيها الدهون ، مع دليل قنية غير شائعة (أسطوانة فارغة) ، يتم إخراجها بدلاً من استراتيجية الجذب الأكثر خبرة. هذا يضمن وقت الاسترداد والعذاب أقل بكثير من الطرق العادية. في حالة حدوث أي عذاب في الإطار الزمني للتعافي ، يمكن علاجه بشكل فعال عن طريق الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. بصرف النظر عن الشد الخفيف والشد واللسان ، لا يشعر بأي عذاب آخر أثناء النشاط. وبهذه الطريقة ، يكون الحصول على الجسم المثالي ألطف كثيرًا.


الفحص بين شفط الدهون بالفيزر والعمليات المختلفة

تركز طاقة الموجات فوق الصوتية المستخدمة في مقياس شفط الدهون بالفيزر على الخلايا الدهنية فقط ولا تؤثر على الأنسجة الأساسية ، مما يضمن قدرًا أقل من الألم بعد الجراحة والإجهاد وسوء الحظ في الدم.


مع شفط الدهون بالفيزر ، يكون وقت الاسترداد أيضًا أقل تباينًا مع الاستراتيجيات المعتادة. ليس لديك إقامة في الوقت الحالي في المرفق ويمكن أن تبدأ العمل أيضًا في غضون يومين. أيضًا ، لا يوجد تعافي من التخدير العام المرتبط بالفيزر حيث يتم استخدام التخدير الحي في منطقة معينة مثل منطقة الوسط والوركين والبطن والظهر والفك وأعلى الذراعين والقاع والفخذين والرقبة.


تكون نقاط الدخول على الجلد قليلة حيث يتم استخدام قنية صغيرة بدلاً من الكانيولا الهائلة للطرق الأكثر حنكة لفصل الدهون. تختفي هذه الندبات الصغيرة مع مرور الوقت أيضًا.


تم تجهيز VASER lipo للتخلص من المزيد من الدهون دفعة واحدة وهو معروف أيضًا بتثبيت البشرة.


وفقًا للتفضيلات المذكورة أعلاه ، يمكنك أن ترى بوضوح أن شفط الدهون بالفيزر يعد خيارًا محسنًا بشكل كبير من الإجراءات الأكثر خبرة. لذلك ، إذا كان هناك حدث لتحرير نفسك من الدهون الإضافية وشد الجلد بعد النشاط ، يمكنك التفكير في الفيزر.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...