Tuesday, February 23, 2021

ما هي عملية تكبير الثدي؟ دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 الإجراء الطبي لتكبير الثدي يعمل على تحسين شكل وحجم ثدي المرأة باستخدام حشوات الثدي. تقرر السيدات إجراء عملية تكبير الثدي لتحسين أشكال أجسامهن ، ومعالجة فقدان حجم الثدي بعد الحمل ، ولجعل ثدييهن متوازنين ، ولأسباب مختلفة. مع الإجراء الطبي تكبيرالثدي في دبي ، يمكن توسيع خط تمثال نصفي للسيدة بمقدار كوب واحد على الأقل .


في مركز الجراحة التجميلية في ناشفيل بولاية تينيسي ، نجري إجراءً طبيًا لتكبير الثدي بإدراج محلول ملحي للثدي ، ومع ذلك فإن حشوات الثدي المصنوعة من السيليكون متاحة للسيدات اللاتي يشاركن في اعتبارات معينة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء.


جراحة تكبير الثدي

في ممارسة الإجراءات الطبية التصحيحية في ناشفيل بولاية تينيسي ، يتم إجراء عملية تكبير الثدي باستخدام التخدير العام. يقوم اختصاصي تكبير الثدي بوضع نقطة الدخول الدقيقة على طول التجاعيد على الجانب السفلي من الثدي أو حول الهالة. يعمل اختصاصي تكبير الثدي من خلال نقطة الدخول ، حيث يصنع جيبًا خلف أنسجة الثدي أو أسفل عضلة الصدر لإجبار الثدي على التضمين.


سيتطلب الإجراء الطبي لتكبير الثدي من ساعة إلى ساعتين حتى ينتهي. سيتم إغلاق الجروح باستخدام الخطوط ، ولكن قد يتم وضع لفائف وشريط وقماش للمساعدة وللمساعدة في التعافي.


بعد جراحة تكبير الثدي

في مركز الجراحة التجميلية في ناشفيل بولاية تينيسي ، سيقوم أخصائي تكبير الثدي وموظفونا بفحص تقدمك بعد إجراء طبي. للتخلص من السوائل الزائدة عن الحاجة ، قد يتم تركيب أسطوانات التسرب لبضعة أيام. قد تشعرين بالجفاف والتقرح لبضعة أيام بعد إجراء تكبير الثدي ، ولكن يجب أن تكوني متعددة الاستخدامات في غضون يوم إلى يومين. سيتم التخلص من الضمادات والضمادات الدقيقة في غضون يومين ، وفي ذلك الوقت يمكنك التغيير إلى حمالة صدر كوب رقيقة. سيتم إزالة أي غرز لا تتفكك من تلقاء نفسها في غضون سبعة إلى 10 أيام. خلال الأيام الأربعة عشر الأولى ، قد تواجه الهالة الخاصة بك إحساسًا بالتهالك. سوف يتلاشى هذا عندما يتلاشى الجرح بعد الحذر. قد يستمر النمو بعد الإجراء الطبي لتكبير الثدي لمدة ثلاثة إلى خمسة أسابيع مع حشوات موضوعة تحت عضو الثدي. في عملية تكبير الثدي حيث يتم وضع الحشوات تحت العضلة ، قد يستمر التمدد أكثر من ذلك ، حوالي ثلاثة إلى خمسة أشهر.


التعافي

يعود معظم المرضى إلى العمل بعد يومين من الإجراء الطبي لتكبير الثدي ، وهذا يتوقف على الإجراء الذي يتطلبه عملهم. خلال الفترة الأولى ، سيكون ثدياك حساسين لتنسيق التحريض. في حالة عدم وجود ثدييك ، في هذه المرحلة بعد ثلاثة إلى حوالي شهر ، يجب أن يكون ملامسة الثدي جيدة. لا يُنصح بأي عمل صعب أو دفع أو شد بمنطقة الصدر بأي حال من الأحوال بعد أربعة عشر يومًا من الإجراء الطبي لتكبير الثدي. نحن نضعف أي إجراء يسبب توسعًا في نبضك أو إجهاد الدورة الدموية خلال الأربعة عشر يومًا الأولى. بعد العملية الطبية لتكبير الثدي ، ستبدو الندبات الدقيقة وردية اللون وثابتة لمدة شهر ونصف تقريبًا. قد يبدو أن الندوب الدقيقة تتضخم أو تستمر كما كانت من قبل لفترة من الوقت. سيختفيون في النهاية ، لكنهم لن يختفوا تمامًا. في حالة مواجهة أي ارتباك حقيقي أثناء فترة نقاهة ، اتصل بمكتبنا في ناشفيل بولاية تينيسي للتحدث مع أخصائي تكبير الثدي.


المخاطر المحتملة

في مكتب الإجراءات الطبية التصحيحية في ناشفيل بولاية تينيسي ، نقوم بإجراء عمليات تكبير الثدي بشكل متكرر ، وفي الغالب نحقق نتائج رائعة. ومع ذلك ، وبالمثل مع أنواع مختلفة من الإجراءات الطبية ، هناك العديد من المخاطر المحتملة.


يُطلق على أحد أكثر الالتباسات الطبيعية التي تلي الإجراء الطبي لتكبير الثدي انكماش المحفظة ، والذي يحدث عندما يتم إصلاح الحاوية أو الندبة حول الثدي ، مما يجعل ثدي المرأة صعبًا بشكل غريب. الحالة قابلة للعلاج. التعقيدات المختلفة بعد الإجراء الطبي لتكبير الثدي والتي قد تتطلب نشاطًا لاحقًا تتضمن تصريفًا أو مرضًا. الهالات شديدة الحساسية أو غير الحساسة أو الخدر هي تعقيدات أخرى نادرة ولكنها محتملة.


من المحتمل جدًا أن ينكسر جزء الثدي. في حالة إطلاق أو انكسار غشاء ملحي ، فإن التضمين سوف يستنفد تمامًا في غضون ساعتين وسوف يمتص جسمك الماء المالح بشكل غير ضار. في حالة عدم وجود غشاء مملوء بهلام السيليكون ، قد لا تتعرف على الثقب إذا بقي النسيج الندبي حول الثدي غير مشوه. إذا تمزق النسيج الندبي أو تمزق ، في أي حال ، قد ينتقل هلام السيليكون إلى الأنسجة المحيطة. في حالة عدم وجود محلول ملحي أو سيليكون ، سوف تحتاج إلى نشاط لاحق لاستبدال ملحق الانسكاب. في حالة انقطاع التضمين ، اتصل بمكتبنا في ناشفيل ، تين

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...