Wednesday, February 24, 2021

جراحة الثدي وأنواعها في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 تملأ جراحة الثدي سمعة سيئة كل عام وهذا لا يصدم أحدا. بغض النظر عما إذا كان ثدييك صغيرين بشكل مفرط ، أو فقدا صلابتهما بعد المخاض أو أصبحا متهدلين بسبب فقدان الوزن ، فهناك العديد من استراتيجيات الجراحة الترميمية المتغيرة لمساعدتك في تحقيق الحجم والشكل المثاليين للثدي جراحة الثدي في دبي.


جراحة الثدي - نظرة عامة


تعتبر جراحة الثدي بديلاً مثالياً للسيدات اللواتي لا يتناسب صدورهن مع أجسادهن. مع تقدم العمر ، تفقد بشرتك تنوعها. بعد ذلك ، يصبح ثدييك متهدلين وقبيحين وأقل نشاطًا. اليوم ، هناك عدد قليل من السيدات في جميع أنحاء العالم يفكرن في تقليل وجود المعتوه أو الإلهام أو رفع مستوى وجوده على أي حال.


في حال كنت من بين هؤلاء ، تأكد من وجود عملية جراحية لتلبية متطلباتك الفردية.


يمكن تحقيق الحجم والحالة المثالية لصدرك وأي شيء آخر يتم تحديده مع وجود صدر السيدات من خلال أنواع مختلفة من الإجراءات الطبية التصحيحية / التجميلية.


أنواع


في الأساس ، هناك أربعة أنواع أساسية من جراحة الثدي - تكبير ، تصغير ، رفع وإعادة بناء.


تكبير الثدي


بخلاف ذلك ، يُطلق على جراحة التوسيع أو رأب الثدي للنمو ، فإن تكبير الثدي هو عملية جراحية تصحيحية تهدف إلى توسيع حجم تمثال نصفي للسيدة عن طريق وضع حشوات خلف الثديين بدقة.


يتم إدراج الجزء الأكبر من نوعين - مليء بالملح والسيليكون المملوء بالهلام. يحتوي النوعان على غلاف خارجي مصنوع من السيليكون. يتم إدخال هذه الحشوات تحت الثدي ، أو تحت أنسجة الثدي وعضلات الصدر لتوسيع حجم الثدي أو لإعادة بناء أنسجة الثدي بعد استئصال الثدي.


يُعرف أيضًا باسم عمل المعتوه ، وهذا النشاط المكثف هو البديل المفضل لبعض السيدات اللائي يحتجن إلى أثداء أكبر. يمكن أن يعالج هذا النوع من الجراحة نطاقًا من المشكلات المختلفة ، بدءًا من نقص الثدي ونقص حجم الثدي المقدّر بسبب الحمل وفقدان الوزن إلى الثديين غير المتوازنين. يستغرق النشاط حوالي 1.5 ساعة حتى ينتهي.


كما هو مبين في قياسات الجراحة التجميلية التصالحية لعام 2011 من الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) ، تم الانتهاء على أي حال من 307.180 نشاطًا توسعًا في عام 2011 ، ارتفاعًا من 296203 إجراء طبي في العام السابق.


تصغير الثدي


يمكن الاستفادة من هذا النوع من الجراحة للسيدات ذوات الأثداء الهائلة والثقيلة. يمكن أن تسبب الأثداء الكبيرة ضغوطًا فعلية مختلفة مثل آلام العمود الفقري وآلام الكتف والرقبة. يتم إجراء جراحة تصغير الثدي أو تصغيره لتقليل حجمه من أجل تحقيق حجم تمثال نصفي يتناسب مع الجسم. تستغرق عملية تجميل الثدي النقصان 2-3.5 ساعات لتخفف من الإزعاج الفعلي المتعلق بالثديين الضخمين بشكل مفرط.



رفع الثدي


السيدات اللواتي لديهن ثدي متدلي أو فقدن شكل ونبرة صدرهن ، عادة بعد الحمل وبسبب الرضاعة الطبيعية ونقص الوزن ، يرفعن الثدي. تُجرى الجراحة لإعطاء تمثال نصفي كامل عن طريق رفع الثديين المعلقين وجعلهما أقوى.


تظهر قياسات ASPS أن كمية الإجراءات الطبية لرفع المعتوه في عام 2011 قفزت إلى 90،679 من 89،931 إجراء طبي في عام 2010.


إعادة بناء الثدي


جراحة تجميل الثدي بالمعنى الحقيقي تعني إعادة بناء صدر سيدة. الجراحة الترميمية هي إمكانية للسيدات اللاتي خضعن لعملية استئصال الثدي بسبب مرض الثدي. باستخدام إجراءات الجراحة التجميلية المميزة ، يسعى أخصائي تصحيحي لإعادة الثدي المصاب ليقترب من الشكل والحجم والمظهر الطبيعي بعد استئصال الثدي. كما تهدف الجراحة إلى إعادة التوازن بين الثديين.


تتضمن الإستراتيجية عادة أكثر من عملية جراحية. هناك استراتيجيتان لإعادة تشكيل الثدي - من خلال إدخال نوع من التضمين ، يسمى الموسع ، وباستخدام الأنسجة المأخوذة من قطعة أخرى من جسمك. يتم تثبيت الموسع القابل للنفخ أولاً تحت الجلد وعضلة الصدر ، وبعد ذلك يتم تحميله تدريجياً بترتيب ملحي في امتدادات متقطعة لعمل شكل آخر للثدي. قد تستغرق الجراحة من ساعة إلى ست ساعات حتى تنتهي.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...