Friday, April 2, 2021

تجميل الأنف من أجل أنف مثالي في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 في حال كنت تعتقد أن أنفك قد تشكل بشكل غريب أو أنه ضخم بشكل مفرط على وجهك ، يمكن أن تساعدك عملية تجميل الأنف في تحقيق أنف أكثر إرضاءً وتناسبًا بذوقك عن طريق تغيير حجمها أو شكلها الخارجي أو وضعها علاج جراحة الأنف المكسور.


يمكن أن يؤدي تضخم الأنف أو وضعه بشكل خاطئ إلى تدمير مظهر وجهك ويجعلك تشعر بالإذلال الشديد والتردد في اللقاءات المفتوحة. يمكن أن تمنحك عملية تجميل الأنف الثقة بالنفس ورفع لا يمكن تصوره عن طريق تصحيح التشوهات الأنفية المفيدة والأنيقة.


عدد متزايد باستمرار من الأفراد الذين يحتاجون إلى الحصول على امتداد أنفهم مع باقي الوجه يختارون حاليًا عملية تجميل الأنف بشكل تدريجي. تظهر قياسات ASPS أنه تم اتخاذ ما يزيد عن 244000 إجراء طبي للأنف في الولايات المتحدة في عام 2011.


ما هي عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الأنف ، التي يُلمح إليها في بعض الحالات على أنها إعادة تشكيل للأنف أو عملية تجميل للأنف ، هي منهجية جراحة تجميلية تغير شكل الأنف وحجمه. إنها عملية جراحية تجميلية للمرضى الخارجيين تستمر بانتظام من ساعة إلى ساعتين ، ولكنها تتطلب في بعض الأحيان إقامة قصيرة الأمد في العيادة. ومع ذلك ، فإن فترة النقاهة من جراحة الأنف قد نصف شهر. ينضم الأفراد في كثير من الأحيان إلى عمل الأنف من خلال جراحة الجفن أو اللمسات التجميلية أو نمو خط الفك لتحسين مظهر الوجه العام.


ما الذي يمكن أن تفعله عملية تجميل الأنف؟

يمكن أن يعالج الشذوذ الأساسي الناجم عن عيوب الولادة أو التشوهات المنتظمة في الأنف والتي تحدث من إصابة مثل كسر الأنف.


كمنهجية ترميمية ، يمكن أن تعالج عملية تجميل الأنف مثل هذه التشوهات الأنفية مثل تشوه أنف المقعد حيث يفقد الأنف طول السقالة ؛ انهيار جدران الأنف. فقدان طرف الإسقاط. الضغط على طرف الأنف ونقطة الأنف غير الملائمة مقارنة بالشفة العليا.


كيف يتم تنفيذ الإجراء؟

تتم الجراحة بشكل عام من خلال نقطة دخول داخل فتحتي الأنف. في الحالات الأكثر إرباكًا ، يتم إجراء قطع صغير عبر العمود الفقري ، مما يمنح أخصائي التجميل قبولًا أبسط للنظام الداعم للعظام والأربطة.


أثناء النشاط ، يتم عزل جلد الأنف عن العظام والأربطة التي تساعد الأنف. ثم يتم حفر هيكل الأنف إلى الشكل المثالي باستخدام إستراتيجية متطورة ، وبعد ذلك يتم إعادة تعليق الجلد المعزول على النظام المحفور مؤخرًا ، مما يمنحك أنفًا متناسقًا ومتناسقًا.


من يمكنه الاستفادة من عملية تجميل الأنف؟

أفضل احتمالية لإجراء عملية تجميل الأنف هم الأفراد الذين يحتاجون إلى تغيير شكل الأنف ومظهره لأسباب ترميمية أو تشوه الأنف الأيمن الناتج عن الإصابة أو التخلي عن الولادة. يمكن للأفراد الذين يتصلون بالاتصال مثل العرض والتمثيل ، أو الأفراد الذين يظلون باستمرار في نظر الجمهور الاستفادة من هذه الجراحة. ومع ذلك ، سيتم اعتبارك طالبًا لائقًا لعملية تجميل الأنف على وجه الخصوص إذا كنت بصحة جيدة وثابتًا عقليًا وافتراضاتك معقولة.


الأخطار

بعد الجراحة ، يمكنك بشكل عام توقع النمو غير الدائم ، والجروح حول العين والأنف والصداع النصفي الباهت. تشمل المشكلات المختلفة التي قد تحدث في الحالات غير الشائعة الموت أو الإصابة أو الفتحات في الحاجز (ثقب الحاجز) أو التندب السلبي أو انعدام التوازن أو المرض أو الاستجابة للتخدير. بين الحين والآخر ، قد لا تكون النتائج كما هو مطلوب.


في حالات نادرة ، لنفترض أنه في حالة واحدة من أصل عشرة ، قد يُتوقع منهجية لاحقة لإصلاح تشوه بسيط.


التعافي بعد عملية تجميل الأنف

يتقلب التعافي بعد عملية تجميل الأنف من فرد إلى آخر ، حيث يعود معظم المرضى إلى العمل للمشاركة في الوجود اليومي المعتاد بعد حوالي أسابيع متعددة. بعد الجراحة ، من المتوقع أن يرتدي المريض قطعة من الأنف تسمى الدعامة والتي تسقط بشكل عام بين 10-12 يومًا. من الضروري الحفاظ على مسافة استراتيجية من التمارين أو الإجراءات الصعبة في غضون بضعة أشهر بعد الجراحة. يجب التهرب من المشاركة في أي ألعاب بدنية لمدة شهر ونصف في أي حال. القليل من الانزعاج هو أمر نموذجي للغاية ويمكن تبريره بعد جراحة الأنف ، والتي يمكن تسهيلها بوصفة فموية موصى بها بعد الجراحة.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...