Monday, April 5, 2021

تعرف على تكاليف شفط الدهون بالليزر قبل أن تقرر! دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 يمكن أن توقف نفقات شفط الدهون بالليزر العديد من الأفراد الذين قد يفكرون في أي حال في الاستراتيجية. ومع ذلك ، قد تندهش عندما تكتشف أن التكاليف ذات الصلة ليست أعلى بكثير من تكاليف شفط الدهون التقليدية. سنخوض أنواعًا مختلفة من شفط الدهون بالليزر لتعقب الطريقة الصحيحة لك. SmartLipo هو أشهر شفط الدهون بالليزر في دبي.


تستخدم هذه الإستراتيجية الليزر المرتبط بالقنية ، وهو عبارة عن أسطوانة صغيرة يتم غرسها في الجسم. تقوم القنية بتنسيق ألياف الليزر المرتبطة تجاه الخلايا الدهنية ، مما يؤدي إلى إذابتها مع زيادة إنتاج الكولاجين. هذا ، في الواقع ، يصلح الجلد في المناطق المعالجة ، مما يعطي مظهرًا أكثر ترطيبًا. تكلفة شفط الدهون بالليزر هذه أعلى إلى حد ما من شفط الدهون المعتاد ، حيث تتراوح التكاليف من آلاف قليلة إلى منتصف الآلاف لكل منطقة ، وهذا يتوقف على أي جزء من الجسم يتم التعامل معه.


يستخدم SmoothLipo الحرارة من الليزر لتفتيت الخلايا الدهنية. عندما يتم تليين الأنسجة ، يتم إخراجها من الجسم من خلال تقنيات شفط الدهون التقليدية. هذا النوع من النفقات ذات الصلة حول ما يعادل SmartLipo ، مع كون الاستراتيجيات قابلة للمقارنة ، ومع ذلك قد تتغير التكاليف الإجمالية بسبب الطريقة التي من المحتمل أن يميل بها كل متخصص نحو استراتيجية بديلة.

مثل SmartLipo و SmoothLipo ، يستخدم LipoLite أشعة الليزر الدقيقة ، المسماة SelectPulse ، لتليين الخلايا الدهنية. يعد SelectPulse أكثر دقة ، حيث يسمح للمتخصصين باستهداف المناطق الواضحة بسهولة أكبر. لقد تم الضغط على LipoLite مؤخرًا كأحدث تقدم في طرق شفط الدهون ، ولكن تكلفة شفط الدهون بالليزر هذه ربما تكون أعلى من SmartLipo و SmoothLipo ، بسبب نوع الخبراء الذين يريدون بالفعل وضع الموارد في هذه المعدات المتطورة.


يستخدم Lifesculpt ترددات الليزر لتليين الدهون. من خلال الاستفادة من ابتكار SlimLipo ، تصل هذه التكلفة المحددة إلى آلاف منخفضة ، مما يجعلها متوافقة مع تقنيات شفط الدهون بالليزر الأخرى. بالإضافة إلى استخدام الترددات ، يشحن Cool Lipo نفسه على أنه يمتلك خيارًا لعلاج المناطق التي يصعب علاجها عادةً عن طريق شفط الدهون. مناطق مثل العنق والفك صراحة. تكلفة شفط الدهون بالليزر لهذا النظام مثل الأنظمة الأخرى ، بشرط منطقة العلاج.


بشكل عام ، تتراوح تكلفة شفط الدهون بالليزر من 1500 دولار إلى 3000 دولار ، حسب الاختصاصي والمنطقة المعالجة. ستكون الفخذين وخط الفك والوركين أكثر المناطق التي يمكن علاجها بأسعار معقولة ، في حين أن منطقة الوسط غالبًا ما تكون مكلفة بشكل عام مع أي عملية شفط للدهون. في حين أن التكاليف ذات الصلة قد تكون أعلى إلى حد ما ، فقد تكتشف في بعض الأحيان أن هذه الإستراتيجية بتكلفة مماثلة حقًا أو أقل من شفط الدهون التقليدي ، خاصةً عندما تأخذ في الاعتبار تقليل وقت التعافي ، أو تقليل (أو عدم) الحاجة إلى علاج العذاب ، والقدرة بالعودة إلى العمل عاجلاً ، بسبب الجرح البسيط. تباين العواقب المتأخرة لليبو ليزر مع العذاب الذي قد تشعر به بانتظام بعد تمرين صعب ، مع استمرار هذا العذاب لفترة قصيرة بعد المنهجية.


وبالمثل كما هو الحال مع أي منهجية تصحيحية ، من الأهمية بمكان أن تقوم بالاستكشاف وتعقب أفضل متخصص ترميم لك. في حين أن تكلفة شفط الدهون بالليزر في المكتب قد تؤثر في اختيارك ، إلا أنه يجب موازنتها بشكل إيجابي مقابل مكانة الأخصائي والمكتب ، تمامًا مثل مستوى عزائك في المكتب. قم بالزيارة قبل استراتيجيتك وفحص أي مخاوف لديك مع خبير الموضوع. قم بفحصك وتأكد من أن لديك فهمًا عميقًا لهذا الجزء من الإجراء الطبي التصالحي ، قبل أن تقرر اختيار تقنية ليبو الأفضل بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...