Thursday, April 15, 2021

زراعة الشعر بتقنية FUE لعلاج استعادة الشعر في دبي وأبو ظبي

 في دراسة جديدة ، تم اكتشاف أن الرجال يخافون من تساقط شعرهم ، سواء من خلال التقلص أو التقهقر أو بالتعرية تمامًا ، سيجعلهم قبيحًا وفقًا لأشخاص آخرين. يبدو أن أكوام الرجال تؤكد على رأي الآخرين في سوء حظهم. كشفت النظرة العامة أن الرجال الذين لديهم آباء عراة سيبقون شعرهم قصيرًا بشكل عام ، بحيث إذا بدأ الشعر في التساقط ، فلن يكون من المفاجئ أن يفقد كل شيء زراعة الشعر بالاقتطاف دبي.


هناك ثلاثة أمثلة عامة على مصيبة الشعر الذكورية ، ويمكن أن يواجه الرجال أحد هذه الأمثلة على سوء حظ الشعر أو مزيج من كل واحد من الثلاثة:


خط الشعر الهابط


ربما يكون خط الشعر الهابط هو أكثر تصاميم سوء حظ الشعر انتشارًا ، حيث يتساقط الشعر في الأماكن المقدسة ، على جانبي المعبد ، ويترك عمومًا تلة في الوسط. قد يكون هذا في بعض الأحيان مساحة منعزلة لسوء حظ الشعر ، ومع ذلك قد يواجه البعض الآخر تناقصًا عند التاج أيضًا.


تاج متناقص


سيواجه عدد قليل من الرجال شعرهم وهو يتضاءل عند التاج الموجود في الجزء الخلفي أو العلوي من الرأس. يمكن أن يحدث هذا دون مساعدة من أي شخص آخر أو يتطابق مع خط الشعر المتراجع. عادةً ما يبدأ سوء حظ الشعر بالتلاشي في منطقة التاج حتى تصبح فروة الرأس واضحة ، وفي الوقت المناسب قد يظهر الإصلاح العاري. قد يصبح هذا الإصلاح المكشوف أكثر اتساعًا حتى يلتقي بخط الشعر المتراجع ، أو قد يظل في الجزء العلوي أو الخلفي من الرأس وينتشر للخارج بكل طريقة لإنشاء تناثر دائري.


تناقص عام


ينتشر التقلص العام بالتساوي على أعلى نقطة في فروة الرأس ، ولن يحصل الرجال على خط شعر متراجع معين أو تاج متناقص. مع التضاؤل ​​العام ، تكون بداية سوء حظ الشعر أكثر دقة وتستغرق وقتًا أطول لتدوينها.


إحدى الإستراتيجيات لإعادة الشعر إلى رأس تم اختباره بدقة هي طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف. يتضمن FUE أخذ بصيلات الشعر الصلبة من فروة الرأس بشكل فردي ودمجها في المساحات المجردة من الرأس. يقوم المتخصص بزرع بصيلات الشعر في الفتحة ذاتها التي تحتوي على الشعر السابق ، مما يمنحها إمكانية فائقة للشعور بالراحة إلى الأبد. تقنية الزرع هذه متعددة الأوجه للغاية وتتطلب اهتمامًا ورعاية فريدًا. هذا يعني أن العلاج قد انتهى خلال اجتماعات مختلفة ولم يتم التصرف في منهجية واحدة طويلة. تتطلب النقابات عادةً في غضون يومين ويصبح الاحمرار الناجم عن العلاج مرتاحًا في أقل من سبعة أيام.


تُعرف جراحات زرع الشعر بالاقتطاف FUE بأنها:


ينقلون المزيد من النتائج المميزة المظهر.


العلاج أقل صعوبة من الاستراتيجيات المختلفة.


الوقت الشخصي لا يكاد يذكر.


بشكل عام ، عندما تحصل على الأسلوب ، ستشعر بضيق ضئيل أثناء المنهجية. مع إستراتيجية زراعة الشعر بالاقتطاف ، يكون التندب الواضح على فروة الرأس غير مهم. تعتبر منهجية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE أقل إيلامًا مقارنةً بالأدوية السابقة للزراعة ، وستؤدي بشكل عام إلى نتائج أكثر شيوعًا.


هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار استراتيجية تصحيحية؟ نقدم نطاقًا واسعًا من الأنظمة الترميمية للوجه والجسم للمساعدة في جعلك أكثر شبابًا ونحافة وشبابًا!


عيادة سيلستون للتجميل ، الواقعة في سيلستون ، نوتنغهام ، نقدم مساعدة مخصصة مع جهة اتصال مخصصة وننقل رضا العملاء. لقد انخرطنا في الأعمال التصحيحية لأكثر من 10 سنوات.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...