Wednesday, April 21, 2021

كيف يتم إجراء جراحة شد الذراعين في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 يمكن أن تتسبب تذبذبات الوزن وتأثيرات النضج وحتى الوراثة في أن يصبح جلد الجزء العلوي من ذراعك خاليًا وخاليًا من الشكل. إن عملية شد الذراعين ، والتي تسمى أيضًا جراحة شد الذراعين ، هي الإستراتيجية التي يجب مراعاتها عندما تحتاج إلى التخلص من الجلد الزائد ومخازن الدهون في منطقة الجزء العلوي من ذراعك عملية شد الذراعين في دبي. أحد الأسئلة الرئيسية التي قد تدق الجرس هو الوسيلة التي يتم بها رفع الذراع لإجراء طبي. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، من الضروري معرفتها قبل متابعة الطريقة. تأكد من أن تفحص مع اختصاصي التجميل كيفية إجراء عملية شد الذراعين وما هي الخيارات المتاحة اليوم لممارسة هذه الاستراتيجية.


أعد إنشاء كونتور الذراع أكثر شبابًا


لقد أصبح شد الذراع ، إجراءً طبيًا ، سائدًا بشكل تدريجي خلال العقود القليلة الماضية ، مع اعتماد العديد من الأفراد عليه لتحقيق أهدافهم التصحيحية. جعلت أفضل التقنيات من أي وقت مضى الحماية لأداء طريقة طي الذراع. شفط الدهون هو كل ما هو ضروري للأفراد الذين يعانون من دهون وفيرة مع وفرة ضئيلة من الجلد وتنوع كبير في الجلد. في كثير من الأحيان ، قد يقترح الأخصائي شد الذراعين / طية الذراع كطريقة لإعادة تشكيل الجزء السفلي من الجزء العلوي من الذراع ، من منطقة الإبط إلى الكوع. يشتمل النظام على التخلص من الإفراط في إدراج الجلد ، وإصلاح الأنسجة القوية الأساسية ، وبالتالي إعادة إنشاء شكل أكثر شبابًا للذراع.


يمكن أن يؤدي طي الذراع لإجراء طبي إلى:


• التخلص من دهون الذراع الكثيرة في منطقة العضد


• تقليل الجلد المعلق بكثرة


• شد الأنسجة القوية المخفية



كيف تجرى جراحة شد الذراعين؟


يقوم أخصائيو تجميل القيادة بإجراء عملية تجميل العضد باستخدام نهايات الدهون المتقدمة وابتكارات الحفر بالإزميل. واحدة من الأدوات عالية المستوى المستخدمة هي BodyTite. نظرًا لتوقع مهلة إدارة الغذاء والدواء ، فإن أداة تشكيل الجسم BodyTite قابلة للتطبيق بشكل استثنائي لضمان تفريغ مثمر للدهون جنبًا إلى جنب مع نتائج تثبيت الجلد. تستخدم الأداة قطعة يدوية لنقل طاقة الترددات الراديوية إلى الأنسجة الدهنية والجلد. باستخدام طاقة الترددات الراديوية ، يذيب الجهاز الدهون ويصلح الجلد. تنتقل طاقة الترددات الراديوية من أنود داخلي إلى كاثود خارجي في الجهاز ، مما يؤدي إلى تخثر الدهون والأنسجة الخيطية والأوعية الدموية وتسخين شبكة الأنسجة الرقيقة بالكامل.


النظام تدخلي بشكل ضئيل ويتم إجراؤه بعد الإشراف على تخدير الحي. مطلوب تخفيضات قليلة فقط ؛ ومن ثم سيكون التندب ضئيلاً.


نظرة عامة على مزايا BodyTite


• التخدير الموضعي


• تقليل وقت الاستشفاء


• تندب ضئيل


• الحد الأدنى من الضيق


• نظام العيادات الخارجية


• جهد عمليا


إذا كنت تفكر في إجراء عملية جراحية لشد الذراعين ، فخطط لعقد اجتماع مع أحد المتخصصين الرئيسيين في مجال التجميل هناك. سيقوم أخصائيك ، بعد تقييم مرضك وغيره من التفاصيل الدقيقة القابلة للتطبيق ، بإبلاغك فيما إذا كان من الممكن إجراء عملية شد الذراع أم لا.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...