Thursday, April 22, 2021

الفخذ السيلوليت - نحت الجسم للعلاج في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 نحت الجسم هو خيار لعلاج السيلوليت في الفخذ يمكن أن يشمل مزيجًا من الإجراءات الطبية وغير الجراحية. لعلاج السيلوليت بشكل فعال ، يجب إصلاح جلد الجسم وإزالة الدهون الزائدة تحت طبقة الجلد تحت الجلد. يعرف معظم الناس عن "طي البطن" وكيف يتم إجراؤها نحت الجسم والخصر في دبي.


 فيما يتعلق بنحت الجسم ، يتم تطبيق المنهجية وراء ثنية البطن على الجسم العام. يتم التخلص من وفرة الجلد والدهون من الفخذين والوركين والمؤخرة والخصر ، ويتم إصلاح العضلات الأساسية لتنعيم المظهر العام للمكان.


 وقت التعافي لهذا الجزء من طريقة نحت الجسم ما بين ستة إلى حوالي شهرين. قد يتم العمل بهذه المنهجية في مساحات محدودة من الجسم إذا كان المريض يرغب في الحد من ربطة التعافي المضمنة.


بعد إجراء الجزء الدقيق من خيار علاج السيلوليت في الفخذ ، قد يحتاج المريض إلى حقن الميزوثيرابي أو تذويب الدهون. تحتوي هذه الحقن على ترتيبات مدروسة بعمق تهدف إلى تحطيم وقتل أي مخازن زائدة من الدهون أو السيلوليت. هذا الجزء من علاج نحت الجسم غير دقيق ، ولا يحتاج إلى جروح. يُقترح أن يتم الجمع بين نحت الجسم وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة وروتين الأكل السليم. قد يؤدي اكتساب الوزن الزائد أو اتباع نظام غذائي غير كافٍ إلى تغيير تأثيرات أدوية نحت الجسم.


قد تفكر سيدة في من هو المرشح المثالي لهذا البديل لعلاج السيلوليت في الفخذ؟ في عالم مثالي ، سيكون المرشح في حالة رفاهية كبيرة إلى حد كبير. يجب أن يتمتع الفرد أيضًا بمرونة وسماكة رائعة للجلد. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لدى الفرد افتراضات معقولة فيما يتعلق بنتيجة الجراحة.

 يمكن أن يكون هذا النوع من الإستراتيجية مكلفًا ، ويتم تصعيده إلى حد ما. وفقًا للمتخصصين الذين يمارسون هذه التقنيات ، قد تكون هناك حاجة إلى فرد لتلبية احتياجات الرفاهية الإضافية قبل أن تستمر الطريقة. في عالم مثالي ، قبل أن تركز السيدة على تقنية معقدة بشكل خاص ، يجب عليها محاولة محاولة استراتيجيات أخرى أقل تدخلاً لعلاج السيلوليت في الفخذ.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...