Friday, April 23, 2021

نحت الجسم - ما هو نحت الجسم؟ دبي | الإمارات العربية المتحدة

إن تحديد شكل الجسم هو التخصص في جعل الجسم أكثر جاذبية بشكل أنيق ومتناسب بشكل مناسب مع الشكل وفقًا لأهداف الشخص. يقوم أخصائيو التصحيح بانتظام بإجراء طرق شفط الدهون ونحت الدهون لتشكيل وتنعيم المناطق في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك خط الفك والرقبة والوسط والبطن والذراعين والساقين والفخذين والوركين والمؤخرة. يُعرف هذا التفاعل باسم نحت الجسم نحت الجسم والخصر في دبي.


كيف يعمل نحت الجسم؟

أثناء نحت الجسم ، يتم إخراج الدهون من المساحات غير المرغوب فيها في الجسم عن طريق شفط الدهون. يمكن التخلص من مخازن الدهون الوفيرة من الفك ، والرقبة ، والذراعين ، والصدر ، والوسط ، والفخذين ، أو إلى حد كبير أي قطعة من الجسم. يتم استخدام ترتيب ممتد للسيطرة على التصريف وتخدير المنطقة. وبالمثل ، يمكن أن تكون الدهون التي تم التخلص منها جاهزة لحقن الدهون في مساحات الجسم التي يرغب الفرد في ترقيتها مثل إبرازات الوجه أو الردف أو مناطق مختلفة. إن تمدد كتلة الجسم هو أحد الأمثلة على إجراءات نحت الجسم التي يمكن تحقيقها من خلال شفط الدهون وحقن الدهون.


من هو المنافس المناسب؟

لا يعد تحديد شكل الجسم بمثابة تخفيض للوزن يستخدمه نظام اللوح لمعالجة الوزن الزائد. ربما يتم استخدامه لمعالجة المخازن الدهنية الصعبة التي لن تختفي. أفضل المنافسين هم الأفراد الذين يتواجدون داخل 30٪ من منطقة وزنهم النموذجية ولكنهم لا يستطيعون التخلص من مخازن الدهون غير المرغوب فيها بغض النظر عن نظام الأكل القوي والتمارين المعتادة.



ما هي دورة الاسترداد والوقت؟

عملية شفط الدهون هي عملية جراحية تتطلب إجراء جروح صغيرة في الأماكن التي سيتم إخراج الأنسجة الدهنية منها. بغض النظر عما إذا كان المريض يخضع لتخدير واسع أو تخدير حي يعتمد على درجة الإجراء الطبي وميول الأخصائي والمريض. على الرغم من ذلك ، فإن عملية شفط الدهون هي تقنية للمريض النهاري ويتم تسليم المرضى للعودة إلى المنزل في ذلك اليوم بالذات كإجراء طبي.


بعد إجراء طبي ، يحتاج المريض إلى ارتداء ملابس ضاغطة للمساعدة في الإصلاح. يتم ارتداؤها عادةً لمدة تتراوح من يوم إلى حوالي أربعة عشر يومًا ، ولكن قد تكون مطلوبة لفترة أطول للحصول على نتائج مثالية. يمكن إزالة الغرز عمومًا بعد خمسة إلى سبعة أيام إلا إذا تم استخدام الغرز المذابة.


بعد إجراء طبي على الفور ، سيكون الجرح والنمو متاحين ، مما قد يسبب بعض الإزعاج والألم. يتم التعامل مع العذاب بشكل فعال مع المخدرات. تعمل الفضلات اللمفاوية وفرك الظهر بالموجات فوق الصوتية على تحسين التعافي وتقليل التمدد. يموت النمو بشكل طبيعي في غضون أربعة إلى حوالي شهر ونصف ومع ذلك يمكن أن يتطلب ثلاثة أشهر أو أكثر. يجب أن يحقق المريض أقصى استفادة من مظهره الجديد بعد حوالي ربع عام من إجراء العملية الطبية.


على الرغم من استراتيجيات شفط الدهون وحقن الدهون العادية ، فإن الإجراءات الطبية التصحيحية توفر أيضًا أنظمة نحت الجسم المتطورة. جزء من طرق نحت الجسم الأكثر شيوعًا تتضمن حشوات الصدر أو شد البطن (طية البطن). هذه عمليات جراحية تتطلب فترات نقاهة أطول ولكن النتائج تستحق بالتأكيد بذل بعض الجهد.


ما هي النتائج العادية؟

يعطي نحت الجسم نتائج إيجابية ودائمة. يمكن للمرضى أن يأملوا في تقدير الإنجاز على المدى الطويل مع عواقب عملية شفط الدهون الخاصة بهم ، مما يمنحهم طريقة سليمة للحياة من نظام الأكل الشرعي والتمارين القياسية.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...