Sunday, April 25, 2021

إجراء شد الجسم في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

 استراتيجية شد الجسم هي الخيار الأمثل للتخلص من ترهل الجلد الناتج عن عوامل إنقاص الوزن والنضج. يمكن الحفاظ على المرونة العامة لبشرتك من خلال هذا الإجراء الطبي التصحيحي الذي يساعد في الحفاظ على المظهر الشاب. من خلال هذا الإجراء الطبي ، من الممكن الحفاظ على شكل الجسم عمليا لجميع مناطق الجسم مثل الفخذين والذراعين والصدر والصدر والوسط والظهر والمعدة والوركين والركبتين شد الجزء السفلي في دبي.


مجموعة متنوعة من الطرق لتعزيز مظهرك

تتضمن هذه التقنية شد الجسم البؤري ، أو ما يسمى باستئصال شحم الحزام ، وشد الجزء السفلي من الجسم. من خلال استخدام نظام شد الجسم البؤري ، يمكن التخلص من الجلد الزائد ومخازن الدهون من مناطق الجسم مثل المؤخرة والوركين والظهر والفخذين والبطن. تُمكِّن استراتيجية شد الجزء السفلي من الجسم من إعادة تشكيل الفخذين والردف من خلال القضاء على تجمعات الجلد والدهون القيمة.


يمكن إجراء هذه الجراحة جنبًا إلى جنب مع استراتيجيات تشكيل الجسم الأخرى بما في ذلك ثني المعدة ورفع الصدر ورفع الذراع وشفط الدهون وهذا ليس سوى غيض من فيض. كلما لزم الأمر ، يمكن إكمال توحيد الجلد في مناطق معينة من الجسم. تتخلص هذه المنهجية المتنوعة من الجلد والدهون الزائدة جنبًا إلى جنب مع بصمات التمدد في جسمك من أجل تحسين مظهرك.



أجريت الجراحة في مراحل مختلفة

هذه التقنية مناسبة للأشخاص الذين عانوا من إنقاص وزن مثير للإعجاب ولديهم جلد زائد الوزن خاصة مناطق الجسم. تم الانتهاء من المنهجية بأكملها تحت التخدير الواسع. الوقت اللازم للنظام هو حوالي خمس إلى سبع ساعات. قد يتغير هذا كما هو مبين من قبل الأنظمة التصحيحية المميزة. يتم الانتهاء من الإجراء الطبي على ثلاث مراحل ؛ في المرحلة الأساسية يتم التخلص من الجلد الزائد من منطقة الوسط وتثبيت القوة العضلية. في المرحلة الثانية يتم عمل نقاط دخول على الظهر والردف للتخلص من الجلد والدهون الزائدة. في المرحلة الأخيرة ، يتم الانتهاء من طرد الجلد الزائد من فاصل الذراع. التخفيضات مغلقة بالخطوط.


قد يكون للإجراء الطبي نتائج مثل التلوث والعذاب والموت والاحمرار والتوسع. يمكن للمرضى عادة العودة إلى تمارينهم المعتادة في غضون أربعة إلى خمسة أسابيع. ليس هناك حاجة لإخلاء المثبتات لأنها قابلة للذوبان.


إذا كنت تقوم بترتيبات طريقة شد الجسم ، فمن الضروري الاستفادة من إدارات طبيب متخصص يفهم احتياجاتك ويمكن أن يعطي نتائج ممتازة في تشكيل الجسم.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...