Monday, May 17, 2021

جراحة تكبير الخدود قد تكون مناسبة لك في دبي | الإمارات العربية المتحدة

تكبير الخد (أو حشوات الخد) هو مصطلح عام يصور إجراءً طبيًا لتحسين وجود الخدين. التأثير المثالي هو تغيير شكل أو حجم الخد ليبدو أكثر شبابًا أو أكثر جاذبية ، أو لمعالجة العيوب الناتجة عن التشوهات الخلقية للإصابة. الإجراء الطبي في معظمه بسيط وسريع وبسيط. قد يستغرق الأمر 30 دقيقة فقط ، ومعظم ممارسات الإجراءات الطبية التجميلية ستفعل ذلك. ربما لن يتم تغطيتها بواسطة الحماية القياسية إلا إذا تم القيام بها لمعالجة عيب أو إصابة ، ومع ذلك يقال أنه يجب عليك التحدث مع مزود الحماية الخاص بك أولاً تكبير الوجنتين في دبي.


يتم تنفيذ الإجراء الطبي لتكبير الخد من قبل الأخصائي أولاً لعمل قطع إما داخل شفتك العليا أو جفنك السفلي. تم تأطير الجيب وتم تضمين الجزء المخطَّط والمشكل بشكل استثنائي. في الوقت الذي يتم فيه وضع حشوات الخد أثناء إجراء إجراء طبي تجميلي (ترميمي) آخر للوجه ، قد يتم تضمين الإضافات من خلال جروح مماثلة تم إجراؤها لتلك الطرق.


بعد إجراء طبي ، تُلبس المنطقة وتوضع المسكنات ويتم تطبيق علاجات مختلفة للحد من الضيق والنمو. يختلف مصطلح أي عذاب أو توسيع أو نتائج عكسية اعتمادًا على العديد من المكونات. من المحتمل أن تكون هناك حدود في تصرفاتك ، وستحتاج بشكل إيجابي إلى الابتعاد عن العمل حيث يمكنك تحمل إصابات خفيفة في الوجه.


يقوم الأفراد الذين يخضعون لعملية جراحية بإجراء طبي بترقية مظهرهم وثقتهم وثقتهم بأنفسهم. لقد أصبحت الإجراءات الطبية لتضمين الخد والتسريب سائدة بشكل تدريجي بالنسبة لبعض السيدات ، ومن المدهش أن عدد قليل من الرجال. إنها مباشرة ، وعلى الرغم من حقيقة أن الحماية قد لا تغطيها ، فهي رخيصة بشكل عام


كما هو الحال مع أي إجراء طبي ، يجب أن تفكر في العديد من المتغيرات ، مثل صحتك العامة ، ونتائج المدى القصير والطويل للإجراء الطبي ، والنفقات والمزايا ، وما إلى ذلك. خبير إكلينيكي وأخصائي تجميل معتمد وعائلتك.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...