Tuesday, May 18, 2021

جراحة الأذن (تجميل الأذن) - جراحة التجميل في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 إذا شعرت أن أذنيك بارزين تمامًا ، فربما يمكنك القيام بذلك بمساعدة الجراحة التجميلية ؛ لتكون أكثر وضوحا من جراحة تجميل الأذن أو جراحة الأذن. ربما يكون أفضل شيء في جراحة تجميل الأذن هو أنها أكثر أمانًا مقارنة بالعديد من استراتيجيات الجراحة التجميلية الأخرى جراحة الأذن في دبي.


يعمل للأطفال والكبار

الأطفال ذوو آذان كبيرة أو بارزة يكونون في كثير من الأحيان ناجين من الحث في المدرسة. إذا واجه طفلك مشكلة مماثلة ؛ قد تكون مراجعة المشكلة من خلال جراحة تجميل الأذن خيارًا ثاقبًا لذلك لا يحتاج إلى تحمل إصابة عقلية. يتم إجراء أنشطة تجميل الأذن بشكل عام على الأطفال البالغين في مكان ما في حدود 4 و 14 عامًا. على الرغم من ذلك ، ليس من غير المعتاد أن يمر الكبار بالمنهجية.


حيث يساعد

إذا كان تشوه الأذن الملموس بشكل فعال قد أضعف ثقتك بنفسك ، فقد تكون جراحة تجميل الأذن هي أفضل طريقة لتعزيزها مرة أخرى.


يمكن أن تعالج جراحة الأذن أو تحسن:


يا آذان كبيرة


o تدلي الأذنين


o بروز آذان


س شحمة الأذن الممزقة


o أذن خارجية لم تتطور بالكامل (صيوان الأذن)


يا لوب الأذن


o أذن مقعرة


يا شل الأذن



نظرة أعمق في عملية تجميل الأذن

تتمثل الطريقة النموذجية في إجراء عملية تجميل الأذن في عمل نقطة دخول صغيرة في الجانب الخلفي من الأذن ، في الغطاء حيث تتصل بالرأس. بهذه الطريقة يتم الكشف عن رباط الأذن. بعد إحداث الجرح ، قد يتم نزع الرباط أو الجلد ، أو يتقلص الرباط ويعاد تشكيله. وبهذه الطريقة ، إذا كانت الآذان تمتد على نطاق واسع من الرأس ، فيمكن أن تكون عالقة للخلف وفي حالة ضخامة حجمها ، يمكن إنزالها إلى الحجم الصحيح. باستخدام الوصلة الدائمة ، يتم تثبيت الرباط في مكان إقامته الجديد. عادة ما تسبب الجراحة ندبات خافتة ولكن هذا من شأنه أن يخف مع مرور الوقت.


تتم الإشارة إلى عملية تجميل الأذن في البداية ، وهي منهجية محمية. على أي حال ، قد تحدث تعقيدات ، على سبيل المثال ، تخثر الدم ، والتصحيح الزائد ، والورم الدموي ، والمرض ، والسمع المعدل في حالات غير شائعة.

2 comments:

  1. شكرا لمشاركة هذا المحتوى مع ؛ لقد ساعدني كثيرًا في التعرف على موضوع الجراحة التجميلية في دبي. استمر بالكتابة. أعتقد أن إجراءات الجراحة التجميلية مهمة جدًا في هذه الفترة الزمنية. إذا أردنا أن نكون صغارًا لفترة طويلة.

    ReplyDelete

  2. نشكرك على مشاركة المنشور حول علاج تساقط الشعر في دبي ؛ لقد ساعدني كثيرًا في اكتساب معرفتي حول تساقط الشعر. استمر في كتابة مدونات إعلامية.

    ReplyDelete

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...