Tuesday, May 18, 2021

تجديد شباب الوجه بعلاجات تجديد البشرة بالليزر في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 يتم الانتهاء من أدوية إعادة ظهور الجلد بالليزر تحت مسكنات مجاورة لاستعادة الوجه ، وتحفيز نمو الكولاجين الجديد ، والقضاء على الندوب الضحلة والاختلافات التي لا تكاد تذكر ، وتقليل التجاعيد. قد يتم ربط أدوية الليزر بشفط الدهون ، على سبيل المثال عندما يتم إخراج الدهون الزائدة من منطقة الفك والفك ، قد يتدلى الجلد ويتجعد بعد التخلص من الدهون. يمكن أن يساعد الليزر في تنعيم وإصلاح الجلد لإعطاء بنية وجه أكثر تميزًا بعد علاج شفط الدهون تجديد شباب الوجه في دبي.


تستهلك ليزر الجلد مع حرارة مشتعلة الطبقة الخارجية من الجلد للكشف عن بشرة أكثر شبابًا. يعمل الليزر أيضًا على تدفئة طبقات أخرى من الجلد ، مما يحفز نمو الكولاجين الجديد. يمكن استخدام الليزر في المساحات الواضحة للوجه أو في كل مكان على الوجه. يمكن أن تتسبب أدوية الوجه في تعديل تصبغ الجلد ولا ينصح بها في الغالب للأفراد ذوي البشرة السمراء.


مع تقدمنا ​​في العمر ، تضيف تطورات عضلات الوجه الباهتة إلى ترتيب الخطوط والتجاعيد في الوجه. يمكن لعوامل مختلفة مثل الانفتاح على الشمس والنظام الغذائي والتدخين أن تؤثر على كيفية تقدم بشرتنا في العمر. يمكن استخدام أدوية ليزر الجلد للتخلص من الندبات الجلدية ، والتصبغات ، والاختلافات التي لا يمكن تمييزها ، وتصبغ الجلد غير المتوازن.

يتم إجراء علاجات الوجه بالليزر تحت مسكنات الحي ، لذلك تكون متيقظًا أثناء هذه التقنية ، ويمكنك العودة بعد فترة وجيزة من العلاج بالليزر. أثناء هذه الطريقة ، سيتم تأمين عينيك بنظارات غير مألوفة. بعد العلاج ، قد يكون هناك بعض الانزعاج وسيتعين عليك تناول مسكن للألم للتخفيف من الانزعاج. يمكن أن يتطلب تعافي الجلد ما يصل إلى أربعة عشر يومًا ، وقد تواجه احمرارًا في الجلد يستمر لمدة تصل إلى نصف عام. يجب أن تحمي بشرتك من أشعة الشمس وأن ترتدي واقٍ من الشمس لمدة عام بعد العلاج بالليزر.


يجب أن يكون هناك بعض التحسن للجلد بعد علاج الوجه بالليزر ، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى الأدوية المعاد صياغتها لتحقيق النتائج المثالية. يجب أن تتحدث عن افتراضاتك مع طبيبك المختص قبل العلاج ، وأن تسأل عن عدد الأدوية المطلوبة.


يمكن أن يسبب ليزر الجلد التورم أو الاستهلاك الذي يمكن أن يؤدي إلى تندب لطيف وتغيرات في لون البشرة. عند استخدام ليزر الجلد حول العينين ، قد تواجه مجموعة قليلة نموًا قصيرًا في الجفن. يجب أن تكون مراكز الليزر في الإمارات العربية المتحدة مسجلة لدى لجنة الرعاية الصحية ، وهي كلب الحراسة المستقل للرعاية الطبية في دبي. قم بزيارة موقعهم للتحقق مما إذا كان مركز الليزر في منطقتك منظمة متخصصة مسجلة.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...