Wednesday, May 19, 2021

مقدمة في إجراء رفع الحاجب (شد الجبهة) في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 هناك عدد قليل من الاستراتيجيات المعدة للعب رفع الحاجب (يسمى أيضًا شد الجبهة). تُعرف الإستراتيجية الأكثر خبرة باسم شد الجبهة الإكليلية. يتم الانتهاء من هذا النوع من رفع الصدغ عن طريق إجراء قطع ضخم بشكل استثنائي خلف خط الشعر من جانب واحد من الرأس إلى الجانب التالي. يتم رفع الجبهة والصدغ بنفس الطريقة ويتم خياطة الجرح بإغلاق  شد الجبهة في دبي.

تتمثل الفائدة الرئيسية لهذا النوع من شد الصدغ في الطريقة التي يمكن بها رفع الجبين بمقدار حرج من خلال التخلص بشكل أساسي من المزيد من الجلد بشكل متزايد. على الرغم من ذلك ، فإن هذا النوع من رفع المعبد له أيضًا بعض العيوب الهائلة. يعتبر الإجراء الطبي أكثر تكلفة بكثير من أنواع مختلفة من شد الصدغ.

 وبالمثل ، هناك ندبة ضخمة بشكل استثنائي مختبئة خلف خط الشعر في أولئك الذين لديهم شعر غزير. الأفراد الذين ليس لديهم شعر كثيف لا يخفون نقطة الدخول جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون هناك موت دائم في منطقة فروة الرأس بعد هذا النوع من الإجراءات الطبية ، حيث يتم قطع جزء من الأعصاب الملموسة عن طريق الإستراتيجية الدقيقة.



يتم إجراء أنواع مختلفة من رفع المعبد أو شد الجبهة دون إنشاء نقطة دخول هائلة. أحد هذه الأنواع من شد الجبهة هو شد المعبد بالمنظار. يتم الانتهاء من ذلك عن طريق إجراء بضع قطع صغيرة خلف خط الشعر واستخدام كاميرا صغيرة مدمجة من خلال إحدى الجروح ، يتم رفع الجبهة إلى نقطة أعلى. تكمن فائدة هذا النوع من شد الجبهة في عدم وجود نقطة دخول واحدة هائلة. على أي حال ، يمكن أن تظهر نقاط الدخول في الواقع إذا لم يكن لدى المريض رأس كامل من الشعر.


 يستخدم الإجراء تقنيات مختلفة للحفاظ على الجبهة في وضع أعلى كلما تم رفعها من خلال الجروح الصغيرة. إحدى هذه الإستراتيجيات هي تقنية خياطة تُبقي الصدغ والجبهة عالياً. الآخر يستخدم أداة تسمى Endotine ، وهي أداة هوس مصنوعة من مادة قابلة للذوبان تحافظ على المعبد والجبهة في وضع أعلى لمدة ثلاث إلى نصف سنة قبل الذوبان. يتميز هيكل الجبين والهيكل باتصالات مميزة طوال هذا الإطار الزمني الذي يحافظ على الجبهة في الموضع الأعلى الجديد.


هناك إستراتيجية أخرى لرفع المعابد وهي القيام بما يُعرف باسم عملية شد الجبهة. هذه تقنية لإحداث اضطراب من خلال قطع الجفن العلوي الذي يتم إجراؤه من أجل رأب الجفن. نظرًا لأن عمليات شد الجبهة وعمليات رأب الجفن يتم إجراؤها معًا بشكل طبيعي ، فهذا يعني بين الحين والآخر أنه يمكن رفع المعبد دون نقطة دخول إضافية. مع هذه الإستراتيجية لشد الصدغ ، تميل الجبهة والجبهة من نقاط دخول الجفن. يتم رفعها ورفعها إلى موضع أعلى. وبالمثل كما هو الحال في شد الجبهة بالمنظار ، يجب تركيز الصدغ والجبهة في الموضع الأعلى الجديد ويمكن زراعة هذا إما بالغرز أو بأداة تسمى Endotine. فائدة هذا النوع من شد الجبهة هي أن نقاط الدخول لا تكاد تذكر. هذا يأخذ في الاعتبار الكثير من التعافي بشكل أسرع ولا توجد ندوب ظاهرة. عائق هذه الطريقة هو أن الحاجب والجبهة لن يكونا قادرين على الرفع بنفس القدر كما هو الحال مع أنواع مختلفة من شد الصدغ.


في العديد من المرضى ، يغوص ذيل المعبد بدرجة أكبر من الأجزاء المختلفة من الحاجب. هناك العديد من المرضى حيث يأمر الدكتور إبرون برفع الذيل بالنسبة للجبهة أكثر بكثير من الجزء البؤري للمعبد أو الجزء الأقرب إلى الأنف. يعتبر رفع الذيل مفيدًا في ضوء حقيقة أنه يمكن أن يعطي آثار شد الجبهة دون إعطاء المظهر المذهل الذي لا يحرص عليه المثابر. يمكن رفع ذيل المعبد بأي من الاستراتيجيات الموضحة أعلاه. بشكل عام ، بعد التحدث مع المريض ، قد يقترح طبيبك أن عملية تجميل الوجه تساعد في رفع الجبهة ، ربما بقطع انفرادي في منطقة الحرم ، لتحقيق الوضع المثالي للمعبد.


شد الجبين هو جزء مهم من ترميم الجفن وأعلى الوجه. يمكن أن يضيف رفع الجبهة البسيط مبلغًا كبيرًا مع تأثيرات رأب الجفن العلوي. يمكن أن يحسن تأثيرات إحياء جراحة رأب الجفن العلوي وبهذه الطريقة تعتبر استراتيجية سائدة.


يحب القليل من المرضى رفع الجبين بغير حذر. يجب أن يكون هذا ممكنًا إلى حد ما مع استخدام البوتوكس. البوتوكس دواء يعمل على إرخاء العضلات لفترة وجيزة ، كقاعدة عامة لمدة ربع سنة. إنها تقنية شهيرة لتقليل التجاعيد بين الحاجبين والجبين وفي مناطق أقدام الغراب. يمكن أيضًا استخدام البوتوكس في ذيل المعبد لرفع ذيل الجبهة بشكل مهم. هذا التأثير على أساس أن هناك عضلات قريبة من الحاجبين ترفع ذيل الحاجب (العضلة الأمامية) والعضلات التي تدفع ذيل الجبهة إلى أسفل أو تجلب ذيل الحاجب.قالب لأسفل (العضلة الدائرية). إذا تم وضع البوتوكس باقتدار في العضلة الدائرية القريبة حيث يقطع الحاجب لأسفل ، فإن هذه العضلة ستضعف لفترة وجيزة وستعمل العضلة التي ترفع ذيل الصدغ دون معارضة وتقوم برفع الجبين المؤقت غير الجراحي. .


اعتمادًا على أنظمة حياة الشخص ومشاعره الخاصة حول الإجراء الطبي ، يمكن استخدام التقنية المناسبة لتحسين وضع المعبد وبهذه الطريقة تحسين المظهر.

2 comments:

  1. I just want to give a massive thumbs up for the excellent info you have shared on this blog.
    Website development company in Pune
    SEO Company in Pune
    website design company in Pune

    ReplyDelete
  2. Wow, what an insightful and thought-provoking post! I really appreciate the depth of information and the way you've explained it.
    Best Dentist in Pune
    Dentist in Pune

    ReplyDelete

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...