Wednesday, May 19, 2021

5 أشياء لن يخبرك بها أحد عن شفط الدهون في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 يخضع الشخصان لعملية شفط الدهون لتحقيق مجموعة واسعة من الأهداف. تحتاج مجموعة قليلة إلى إلقاء نظرة أفضل في ثوب السباحة ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى اكتشاف السراويل التي تناسب الجميع بسهولة أكبر. من المحتمل جدًا أن تكون عملية شفط الدهون هي أكثر الإستراتيجيات الترميمية شيوعًا ؛ بهذه الصفة ، من المرجح أنك سألت نفسك السؤال المباشر: "هل شفط الدهون مناسب لي؟" هناك ارتباك حول الأغراض الكامنة وراء شفط الدهون وما إذا كان شفط الدهون سيحقق النتائج المرجوة. في حال كنت تفكر في شفط الدهون ، يجب أن تعرف المفاهيم الخاطئة والحقائق حول هذا الموضوع شفط الدهون في دبي.


الأسطورة 1: يمكن أن يكون شفط الدهون بديلاً لتناول كميات أقل من الطعام وممارسة الرياضة.


الحقيقة: لا يُتوقع أن تحل عملية شفط الدهون محل الممارسة اليومية المتمثلة في ممارسة التمارين الرياضية الروتينية والعادية. في الواقع إنه مهم بالمثل. تساعدك التمارين على تكييف جسمك بشكل عام ، وتمنع الإفصاح عن الدهون في الأعضاء الداخلية (مثل المسالك الهضمية والكبد والقلب وما إلى ذلك) ، كما أن شفط الدهون يحسن شكل جسمك عن طريق التخلص من الجيوب الدهنية غير المرغوب فيها من المناطق المحظورة (مثل المنطقة الوسطى والفخذين والوركين ، والذراعين) التي تحتوي بالفعل على الدهون على الرغم من التمارين المعتادة. يجب أن يتم استخدام شفط الدهون في عالم مثالي بعد أن تكون لديك طريقة حياة صلبة (وزن ثابت ، تمارين عادية ، نظام غذائي سليم) يمكنك مواكبة ذلك حتى بعد شفط الدهون. الحقيقة أن القيام بذلك أمر أساسي في مواكبة عواقب شفط الدهون.

التخيل 2: شفط الدهون طريقة بديلة لفقدان الوزن.


الحقيقة: شفط الدهون ليس بالتأكيد طريقة بديلة لإنقاص الوزن. والحق يقال ، إنه مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يقترب وزنهم الأمثل ولكن لديهم مناطق دهنية منفصلة وغير متوازنة على أجسامهم لا تختفي أبدًا مع ممارسة الرياضة أو النظام الغذائي. إنها ليست إجابة لشخص قوي البنية هدفه الأساسي هو إنقاص الوزن بشكل كبير.


الأسطورة 3: شفط الدهون سيغير حياتك بعيدًا عن التغيير في جسمك.


اليقين: تأكد من أنك بحاجة إلى شفط الدهون من أجل الدوافع الصحيحة لمعالجتها كمشكلة في جسمك وليس بالمثل كحل مفيد لمشاكل حياتك. شفط الدهون لن "يملأك على الفور" ، ومع ذلك يمكن أن يساعد في هذا الجزء من حياتك طالما أنك تحافظ على الافتراضات المعقولة. يمكن لشفط الدهون تعديل حالتك بشكل حقيقي ، ومع ذلك قد تشعر بمزيد من اليقين في أعقاب إجراء هذه الطريقة. إذا كنت مستعدًا للطريقة التي لا تتغير بها حياتك بشكل غامض في الوقت الحالي ، فقد يكون شفط الدهون مناسبًا لك في هذه المرحلة.


الأسطورة 4: شفط الدهون سيصلح السيلوليت أو يعكس كل مؤشرات النضج على جسمك.


الحقيقة: شفط الدهون ليس طريقة لعلاج الجلد الحر المتدلي أو السيلوليت ، وهو تجعد الجلد الموجود بانتظام في الجزء السفلي من الوسط والذراعين والمؤخرة والفخذين. المزيد من المرضى المخضرمين الذين يعانون من ضعف مرونة الجلد لا يحققون بانتظام نتائج مماثلة مثل المرضى الأكثر شبابًا ، حيث يتم تحقيق أفضل النتائج عندما يتم تنفيذ الطريقة على بشرة أكثر تماسكًا وأكثر تنوعًا. قد يحتاج الأفراد ذوو الجلد الحر إلى تقنيات مختلفة مع شفط الدهون لتقليل الجلد الإضافي ، على سبيل المثال ، طيات المعدة ورفع الذراع. تقدم عملية شفط الدهون مساعدة إضافية من خلال التخلص من الدهون الإضافية من جسمك وتجعلك تبدو لائقًا بشكل عام.


الخيال 5: شفط الدهون يمكن أن يجعلك تبدو مثل النماذج.


اليقين: شفط الدهون لا يمكن أن يجعلك بديلاً. إنه في الأساس تحصل على ما ترافقه. يرغب الأفراد في كثير من الأحيان في الحصول على شكل الساعة الرملية أو ست مجموعات ، لكن هذه الأشياء تعتمد على العديد من العناصر التي تخرج عن قدرتك على التحكم مثل بنية جسمك ، والصفات المكتسبة ، والميول الوراثية وطريقة الحياة وما إلى ذلك على افتراض أنك تأمل في الحصول على تحسن يمكن أن يكون شفط الدهون مفيدًا.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...