Wednesday, May 19, 2021

تقنية شفط الدهون الجديدة - Body Jet في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 عرض


في حالة تعرضك لشفط الدهون في أي وقت أو إجرائه ، فمن المفترض أنك تعرف عن شفط الدهون المتضخم. تم إنشاء شفط الدهون من Body-Jet من استراتيجية منتفخة ، مما يسمح لهذه المنهجية الجديدة بتحقيق نتائج أفضل شفط الدهون بالجسم دبي.


إن إجراء Body-Jet الجديد يجعله مختلفًا عن الطريقة المتضخمة وأفضلها ، والتي سنتحدث عنها بمزيد من التفصيل.


لماذا يعتبر Body-Jet أكثر أمانًا وأفضل


يستخدم Body-Jet ، الذي يُشار إليه أيضًا باسم شفط الدهون بالماء النفاث (WAL) ، نفاثًا لذيذًا على شكل مروحة يتم توجيهه إلى الأنسجة الدهنية. وبالتالي ، فإن الدهون تفقد تصميمها بشكل فعال ويتم تسليمها.


بالنسبة لـ Body-Jet ، تم إنشاء إطار عامل الضغط. ينسق إطار عامل الضغط هذا ترتيب الغزو من خلال إطار أنبوب مغلق عن طريق سيفون أسطواني وفي قنية تطبيق رفيعة للغاية.


قنية التطبيق محاطة بقنية خارجية ، والتي يمكن أن يكون لها مسافات مختلفة عبر وفتحات تعتمد على دوافعها.


يمكن للأخصائي الذي يقوم بإجراء شفط الدهون باستخدام استراتيجية Body-Jet اختيار وتيرة الاختراق ودرجة عامل الضغط من خلال استخدام برمجة الكمبيوتر.



الترتيب


للحد من نتائج شفط الدهون ، تم إنشاء هذا الإجراء الجديد بفكرة من مرحلتين.


ينتج عن الإيلاج المسبق تخدير سريع وتضيق الأوعية في علاج شفط الدهون. في هذه المرحلة ، سيتم المساعدة في شفط الدهون من خلال ترتيب الغسيل.


تستخدم فكرة المرحلتين اثنين من الترتيبات المتضخمة المرتبطة باستراتيجية ضخ المياه. يتم تنفيذ الغزو بألم قصير المفعول مع تناول سريع. في هذا التفاعل ، يتم إجراء الغزو أيضًا بألم طويل المفعول مع تناول معتدل.


يتم إجراء الدورة في ظل رغبة مضافة باستمرار ورغبة سريعة عمليًا أثناء علاج شفط الدهون. بهذه الطريقة ، يمكن تقليل التركيز في ترتيب التنظيف.


يمكن للأخصائي الابتعاد عن التأثير "المدمر" على أساس أن طريقة Body-Jet تمنح المتخصص القدرة على "امتصاص" الدهون من جسم المريض بشكل فعال.


تخطيط


مع Body-Jet ، سيتم إعداد المريض مثل علاج شفط الدهون العادي. يحدث التخدير وتضيق الأوعية خلال فترة زمنية محدودة للغاية ، متناقضة مع الإجراء المنتفخ.


سيكون المريض في حالة تأهب أثناء الدورة ويمكنه العمل مع الأخصائي للحصول على النتيجة المثالية. يمكن للمريض الاستيقاظ أثناء العلاج والنظر في المرآة ليرى النتائج. هذه فائدة أخرى لـ Body-Jet ، لأنها تمكن المريض من رؤية النتائج ، حتى قبل انتهاء الدورة.


نتيجة


كما يجب أن يكون واضحًا ، فإن الطريقة التي يلعب بها Body-Jet دورة شفط الدهون تجعل من الأسهل على المتخصص التخلص من الدهون من جسم المريض.


خلاصة القول ، فوائد طريقة Body-Jet هي المصاحبة:


1. لا يتم القضاء على الأنسجة.


2. تضاءل العذاب والتوسع والبقع الزرقاء.


3. مطلوب قدر أكثر تواضعا من غياب الألم.


4. يمكن تحسين النتيجة أثناء العلاج.


5. إجراء تعديلات محدودة.


6. يمكن رؤية النتائج على الفور.


7. فترة النشاط هي أساسا أكثر محدودية.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...