Thursday, May 20, 2021

أشياء لم يخبروك بها عن شفط الدهون بالفيزر في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 هل صحيح أنك تبحث بشكل محموم عن خطة خروج للتخلص من الدهون الإضافية المتجمعة في جسمك ، ولكنك متردد في شفط الدهون بالفيزر؟ في هذه المرحلة ، يجب أن تحصل على بعض المعلومات لتوضيح تمييزك حول شفط الدهون بالفيزر ، قبل الدخول في التفاعل شفط الدهون بالفيزر في دبي.


في هذه الأيام ، أصبح قريبًا من شفط الدهون المعتاد أو الفيزر أو تضخيم الاهتزاز للطاقة الصوتية في شفط الدهون بالرنين أيضًا معروفًا ومحبوبًا من قبل العديد من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. أحد الأسباب المهمة لسمعته السيئة هو منهجيته المحمية مع تأثيرات ضئيلة. أفضل ما في الأمر هو أن النظام سهل نسبيًا ويبقى المرضى في كامل الشعور أثناء النشاط. إنها أيضًا ممارسة نموذجية يتجول فيها المرضى من أجل النشاط ، ويتبعون المنهجية ثم يغادرون بعد ذلك بشكل أساسي.


بسبب الطريقة المحسنة والواضحة للفيزر ، والتي تقلل من مستوى الألم والقلق ولن يكون لديك ميل واضح أثناء تنفيذ الإستراتيجية. ومع ذلك ، بعد ساعات معينة من ثمار الطريقة ، سيظهر بعض القلق والجروح الطفيفة ، حيث سيبدأ الجسم في التغيير والتعافي.


هناك مبرر آخر للظهور البارز لـ VASER Lipo وهو الطريقة التي تمكن هذه الطريقة بالذات المتخصص من عزل جيوب صغيرة من الدهون تمامًا عن المساحات الحساسة في الجسم ، مما يؤدي إلى تشكيل جسم أكثر تشكيلًا. لقد تم تتبع أن شفط الدهون المعتاد يعمل بشكل أفضل في التخلص من الدهون من المساحات العامة للجسم ، على سبيل المثال ، الظهر ، الحجاب الحاجز ، المؤخرة ، البطن والصدر أو الصدر. ثم مرة أخرى ، فإن إستراتيجية الموجات فوق الصوتية المحسنة والمتقدمة في ليبو VASER ناجحة جدًا في تقليل الدهون من المناطق الواضحة مثل الركبتين أو أسفل الساقين أو الفك ، إلى جانب مناطق أخرى غير شائعة ولكنها أكثر استجابة.


ومع ذلك ، يحتاج المريض إلى تحقيق الشكل المناسب بأي حال من الأحوال لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر - لا يتم التعامل مع أنظمة الفيزر الكبيرة جدًا إلا إذا كان لديهم قسم وزن معين ، حيث يمكن التعامل معهم. مهما كان الأمر ، يمكن للمرضى الموجودين داخل منطقة وزن مناسبة اتخاذ قرار بشأن شفط الدهون بالفيزر. أيضًا ، في حالة عدم ميلهم نحو العلاج الموضعي لمنطقة معينة أو مساحات من الدهون الصعبة ، والتي لا يمكن التخلص منها باتباع تمرين صارم أو نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ، فإن شفط الدهون بالفيزر سيكون بديلاً قابلاً للتطبيق معهم.


بالإضافة إلى ذلك ، يتم تكريمنا بشكل وراثي في ​​كثير من الأحيان مع عدم وجود عدد كبير من الجنيهات من الدهون على وجه التحديد مساحة الجسم وفي مثل هذه الحالة يعتبر VASER Lipo المنهجية المثالية. في عام 2002 ، حصلت عملية شفط الدهون بالفيزر على الاعتماد الكامل من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، وبواسطتها يعتبر القرار الأكثر شهرة فيما يتعلق بشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...