Friday, May 21, 2021

إجراءان أساسيان لعملية تجميل الأنف في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 يمكن تقسيم عملية إعادة تشكيل الأنف لإجراء طبي إلى نوعين من الطرق ؛ عملية تجميل الأنف المفتوحة (الخارجية) وعملية تجميل الأنف المغلقة (الداخلية) تجميل الانف في دبي.


في الوقت الحالي ، يصور مصطلح تجميل الأنف المفتوح الطريقة الدقيقة التي يتم من خلالها إجراء قطع خارجي بالقرب من فتحتي الأنف. في عملية تجميل الأنف المغلقة ، يتم عمل جميع نقاط الدخول داخل هيكل الأنف.


إنها مسألة ميل المتخصص وخبرته فيما يتعلق بالإجراء الذي يستخدمه الفرد المعني في حالة معينة.


في عملية تجميل الأنف المفتوحة ، يأخذ المستوى المقطوع في الاعتبار الجلد المراد رفعه حتى يتم عرضه بشكل أكثر فاعلية والوصول إلى رباط طرف الأنف. بالإضافة إلى جانب عملية تجميل الأنف المفتوحة (الخارجية) هو السماح الموسع لبعض تصميمات الأنف. على الجانب القصير يوجد القطع الخارجي الصغير والقدرة على التندب الخفيف.


يتم إجراء عملية تجميل الأنف المغلق بالكامل داخل الأنف بدون مداخل خارجية. تتطلب هذه التقنية كفاءة مكتبية ويدوية أكثر تخصصًا من المنهجية المفتوحة.


تم استخدام كل من استراتيجيات الفتح والإغلاق من قبل المتخصصين في البلاستيك لفترة طويلة جدًا.


من خلال عملية تجميل الأنف المفتوحة ، يمكن للمتخصص أن يرى بشكل مباشر الأربطة والأجزاء الأخرى داخل الأنف بشكل أكثر فاعلية من منهجية الإغلاق. يمكن للفرد المعني بالمثل إجراء تغييرات أكثر فاعلية بمزيد من التحكم والدقة. يمكن بالفعل الانتهاء من بعض التغييرات باستخدام طريقة تجميل الأنف المفتوحة.


عادة ما يتم اختيار عملية تجميل الأنف المفتوحة من أجل طرق أكثر تعقيدًا مثل تصميم الأنف المنحرف بشكل خطير ، والمزيد من التشوهات الأنفية الملتوية مثل تجميل الأنف الشق الخلقي.


التقنيات الأخرى الأكثر شيوعًا التي قد يختار فيها المتخصصون التصالحيون عملية تجميل الأنف المفتوحة هي علاج طرف بصلي الشكل أو ترهل أو ضغط أو طرف متوقع.


عادةً ما يتم اختيار عملية تجميل الأنف المغلق لإجراء تغييرات أكثر تواضعًا والتي يجب أن تكون ممكنة دون الوصول الفوري والمسح الذي يوفره قطع الأنف الخارجي.


في عملية تجميل الأنف المغلقة ، والتي تسمى أيضًا عملية تجميل الأنف داخل الأنف ، يتم عمل كل نقطة من نقاط الدخول داخل الأنف. يتم تنفيذ النشاط بأكمله من خلال فتحات رفيعة يتم إجراؤها داخل فتحتي الأنف. يواجه أخصائي التجميل صعوبات كبيرة وبعض القيود المتخصصة الناجمة عن تقلص الوصول الدقيق. هذا صالح بشكل خاص لاستراتيجيات تجميل الأنف التي لا يمكن التنبؤ بها.


تتمتع عملية تجميل الأنف المغلق بفوائد تقليل الوقت في إجراء طبي ونمو أقل وتعافي أسرع. وبالمثل لا توجد ندبة خارجية من الأنف. تتمثل العوائق في عدم قبول الهيكل الذي يوفره نهج تجميل الأنف المفتوح وانخفاض الإدراك المباشر.


إذا اختار أخصائيك استخدام منهجية تجميل الأنف المفتوحة وكنت قلقًا بشأن فرصة حدوث ندبات ، فاطلب رؤية الصور عند حدوث ذلك.


الفكرة الرئيسية عند استنتاج ما إذا كان يجب استخدام تجميل الأنف المفتوح أو المغلق هو العزاء والخبرة التي يتمتع بها الأخصائي. كمريض ، يجب عليك اختيار أخصائي التجميل الذي تحترمه وتثق به. سيختار الأخصائي في هذه المرحلة الطريقة الأنسب للتحرك نحو ظروفك الخاصة. خذ إشارات منهم وسوف تحب أن تكون راضيًا عن الآثار اللاحقة لمنهجية تجميل الأنف الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...