Sunday, May 23, 2021

حقيقة إجراء عملية شد البطن في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 توسعت أنشطة شد البطن بشكل بارز. لقد أظهروا أعلى وتيرة زيادة في مجرى السنوات الأخيرة (أكثر من 60٪) مقارنة بأنظمة الإجراءات الطبية التجميلية الأخرى. يمكن للسيدات والرجال الذين لديهم بشرة معدة خالية من الدهون التي تتجمع في القسم الأوسط الاستفادة من شد البطن. يمكن أن تحقق عملية شد البطن تأثيرات مثيرة للغاية. يحب المرضى أشكالهم الأقل حجماً والأكثر رشاقة ويكملون الأجزاء الوسطى بعد إجراء عملية شد البطن شفط الدهون وشد البطن في دبي.


تعد عملية شد البطن عملية جراحية مهمة ، لذا أتمنى أن تنخفض إلى أسفل وتخرج لبعض الوقت. تندرج عملية شد البطن التي تسمى بخلاف ذلك عملية شد البطن طبياً ضمن فئة الإجراءات الطبية التدخلية الرئيسية. عليك أن تفكر قبل القيام بالنشاط فيما إذا كنت ستواجه التحدي.


تتضمن عملية شد البطن التخلص بعناية من الجلد الزائد والدهون من الوسط والجزء السفلي من القسم الأوسط. ثم يتم شد الجلد المتبقي بإحكام ، ومرة ​​واحدة بين حين وآخر لإصلاح عضلات المعدة. الهدف من شد البطن هو القضاء على الأنسجة الحرة التي قد تكون نتيجة لإنقاص الوزن السريع أو الحمل وإصلاحه بعد ذلك. لا يُتوقع أن تكون عملية شد البطن هي الطرق الأساسية للتخلص من الدهون. بافتراض أنك لست منفتحًا على العذاب ، فقد لا تكون سعيدًا لسماع أن الألم واللم من شد البطن يمكن أن يستمر حتى عام بعد النشاط.


يمكن إجراء عملية شد البطن في وقت واحد مثل تقنيات الإجراءات الطبية التصالحية الأخرى أو الإجراءات الطبية العامة الأخرى ، مثل استئصال الرحم. يمكن إجراء عملية شد البطن بمفردها ، ولكن كثيرًا ما يتم إجراؤها لشفط الدهون. يتم استخدام شفط الدهون بشكل أساسي للتخلص من مخازن الدهون الزائدة. تعمل عملية شد البطن في تلك المرحلة على إصلاح وتهيئة الجلد المتبقي في تلك المنطقة ، وعندما تتناول كمية أقل من الكربوهيدرات ، يجب إجراء عملية شد البطن ، على عكس شفط الدهون ، عندما تصل إلى الوزن المثالي أو المطلوب.


العديد من الأفراد في البداية لا يعرفون أن شد البطن يترك ندبة حرجة في معظم الأحيان. يمكن أن تمتد ندبة شد البطن على مستوى مستوي عبر عرض جسمك بالكامل من ورك إلى آخر ، وهذا يتوقف على مقدار الجلد الذي تفقده. أيضًا ، اعتمادًا على التقنية ، يمكن أن تمتد ندبة شد البطن إلى الأعلى في أي مكان من منطقة الحوض إلى منطقة الصدر ، وإن لم يكن هذا أمرًا طبيعيًا. ندبة شد البطن تدوم. يمكن أن تعتمد خطورة الندبات على مقدار الجلد الذي تم إزالته ، ومدى شفاء جسمك ، ومدى جودة ندوب جسمك ، وقدرة الاختصاصي الفردي ، والطريقة المستخدمة.


قبل التحدث مع متخصصي شد البطن ، يجب أن تكون واضحًا تمامًا بشأن ما تحتاجه للهروب من الإجراء الطبي. تحدث بصدق مع طبيب شد البطن وعبّر عن أهدافك. سيرغب الشخص المعني في الواقع في تقديم النصح لك إذا كان هدفًا عمليًا وفي حالة احتياجك إلى نقل افتراضاتك. يمكن لأخصائيي شد البطن أيضًا أن ينصحوك بشأن الخيارات المختلفة المتاحة لك لتحقيق أهدافك.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...