Sunday, May 23, 2021

تبدو أصغر سنا مع جراحة الجفن في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 تعد جراحة الجفن ورفع الصدغ أكثر أنظمة الجراحة التصحيحية التي يمكن الوصول إليها بانتظام. التفسير السائد هو أنها يمكن أن تساعد في التخلص من التجاعيد والتجاعيد العميقة في المعبد والأنسجة الموجودة على العينين. جراحة الجفن أو جراحة تجميل الجفن هي إخلاء الجلد المتطرف أو المتدرج أو المتجعد ، تمامًا مثل الدهون وفي بعض الحالات العضلات من الجفون العلوية والسفلية أيضًا. يمنح التخلص من "العبوات" مظهرًا أكثر شبابًا ودائمًا جراحة الجفن أو رأب الجفن في دبي.


يمكن إجراء عملية رأب الجفن السفلي بقطع خارجي أو داخلي ، ويتم إجراء كل نظام جراحة للجفن بأقصى درجات الدقة الدقيقة. نظرًا لأن العيون ربما تكون أكثر مكونات الوجه تعبيرًا ، يمكن أن تساعدك جراحة الجفن في الحصول على مظهر أكثر شبابًا ونشاطًا. جراحة الجفن السفلي بدون ظهور الجلد لها تعافي أبسط بكثير ، لكن النتائج ليست ثابتة. يقرر عدد قليل من المرضى إجراء جراحة الجفن التصحيحية والعودة لاحقًا للظهور مرة أخرى عندما يكون لديهم وقت إضافي. تُعد جراحة الجفن السفلي هي الأكثر شيوعًا ، وتركز على الدهون البارزة في أكياس العين السفلية. هناك أيضًا نوع من جراحة الجفن تسمى رأب الجفن عبر الملتحمة ، وهي عملية مناسبة للأفراد ذوي البشرة الأكثر تنوعًا .


يمكن إجراء جراحة الجفن على الجفن العلوي أو الجفن السفلي أو كليهما. يمكن إجراء جراحة الجفن السفلي تحت تأثير التخدير - سيوصيك جراح التجميل الخاص بك بمزيد من المعلومات حول المنهجية المناسبة لك بشكل عام. تبدأ نقطة الدخول عادةً عند الحافة الخارجية للرموش. من المحتمل أن يكون رأب الجفن السفلي هو أصعب نشاط لاختصاصي التصحيح لإصدار حكمه.


لن يرى مرضى مثل هذا تحسنًا كبيرًا في عملية شفط الدهون حيث يتم التخلص من المرضى الذين يعانون من معظم دهون المعدة تحت الجلد. يجب على المرضى عدم ارتداء نقاط الاتصال لمدة أربعة عشر يومًا تقريبًا ، حيث قد يؤدي ذلك إلى تفاقم حالة العين. يمكن وضع المكياج بعد حوالي أسبوع. المرضى الذين لديهم جلد الجفن العلوي أو السفلي غير الضروري أو المتدلي أو المجعد أو الذين فقدوا تجاعيد الجفن العلوي المميزة قد يستفيدون من جراحة رأب الجفن. بشكل أساسي ، يمكن للمريض الذي لديه جيوب منتفخة أو دهون في الأغطية العلوية أو السفلية التي تجعل مظهره جافًا أو ناضجًا أن يستفيد من جراحة الجفن.


يمكن أن تكون جراحة الجفن مرتبطة بالعمر أيضًا. على سبيل المثال ، نظرًا لأنني أصبحت أكثر خبرة ، رأيت أغطيتي تبدو وكأنها ظلال. لا تؤثر جراحة الجفن (رأب الجفن) على مقلة العين. في بعض الأحيان يتم تحسين الرؤية في ضوء حقيقة أن الجلد المتدلي يتم القضاء عليه كعائق. يتم التخلص من انتفاخ الجفن الناجم بشكل أساسي عن المواد الدهنية الزائدة. عند استخدام الغرز لإغلاق هذا النوع من القطع ، تكون ملحوظة للعين.


يتم إخراج الخطوط بانتظام في غضون يومين إلى 7 أيام وقد لا تبدو الانطباعات المرئية الرئيسية رائعة ، ومع ذلك ستعطي الطريق بعد نصف شهر إلى نتيجة طويلة مرضية. عادة لا يمكن التعرف على ندوب جراحة الجفن ، حيث يضعها الأخصائي في تجعد الجفن بحيث لا يمكن رؤيتها إلا بجهد كبير. قد يبدو أن جفونك قد تعرضت للضرب لأكثر من سبعة أيام بعد الجراحة ، حيث أن الجرح أساسي في هذا النوع من التقنية ، شد الوجه أو المعبد. بمرور الوقت ، سوف تسحر بأثر ما بعد هذا النوع من التقنية.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...