Monday, May 24, 2021

مزايا جراحة شد العيون في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 من المحتمل جدًا أن تكون طريقة رفع العين هي أفضل العلاجات لاستعادة مظهر كل دائم. تم تطوير عدد لا يُصدق من الطرق لشد بشرة الوجه والرقبة ، ولكن هذه الطريقة الأكثر شهرة شد العين البلازما في دبي.


كما يوحي الاسم ، فإن الهدف من النشاط هو رفع الجلد الناضج حول العينين لإعطاء زاوية أكثر شبابًا ومساعدة المريض في تحقيق سلوك وجه ناعم ومتجدد مع مجهود ضئيل. يمكن إجراء هذا النشاط بمفرده أو مع أنظمة مختلفة ، على سبيل المثال ، رفع الحاجب أو تشكيل الجفن.


المنافس المثالي لوساطة رفع العين هم الأفراد الذين يقدمون مؤشرات على النضج ، على سبيل المثال ، تعلق الجلد ، بالإضافة إلى ذلك لديهم بنية عظمية صلبة وجلد لم يفقد تنوعه. ينضج معظم المرضى في مكان ما بين 40 و 70 ، ومع ذلك يمكن لأي شخص الاستفادة من الآثار اللاحقة للأنشطة المثمرة. في حالة الشك ، يجب إجراء عملية شد العين مرة واحدة في القمر الأزرق أو إعادة صياغتها في فترات زمنية تصل إلى 15 عامًا ، وفقًا لميل المريض.

أثناء المناقشة ، ستتاح لك الفرصة لتوصيل افتراضاتك ورغباتك ومخاوفك من هذه الاستراتيجية. من الضروري إجراء محادثة مفتوحة وصادقة للحصول على أفضل النتائج. بعد إجراء تقييم شامل ، سيرغب المتخصص في الواقع في أن يكشف لك ما إذا كنت ستحصل على النتائج المثالية على الأرجح وسيخبرك بالاستراتيجيات التي سيتم استخدامها لإنجازها. اعتمادًا على الظروف ، سيتم عرض بعض الخيارات عليك وتشجيعك على الإقلاع عن التدخين.


في الغالبية العظمى من الحالات ، يمكن إجراء عملية شد العين تحت تأثير التخدير القريب. يتم تحديد الميزة الأساسية مع عدم وجود مخاطر التخدير العام. يمكن أيضًا تصور الخيارات ، على سبيل المثال ، التخدير في الوريد والتخدير العام ، ولكنها مرتبطة بمزيد من التعقيدات المحتملة بعد إجراء الوساطة. على أي حال ، عندما تستيقظ بعد إجراء طبي ، ستفقد نفسك ولن تشعر بالعذاب.


تبدأ الطريقة بنقطة دخول في مساحة العين ، بحيث تجعل من الممكن تخيل الندوب. هناك العديد من الظروف التي تكون فيها التخفيضات غير ذات أهمية. يقوم الأخصائي بعزل الجلد من الدهون والعضلات المجاورة ، وتقوية الأنسجة والقضاء على الجلد الزائد والدهون. في النهاية ، سيتم تجديد الجلد بشكل مبهج ، وسيتم إصلاح الطبقات وسيتم إغلاق الجرح بشق الأنفس.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...