Monday, May 24, 2021

إحداث دمامل في الخد من خلال الجراحة التجميلية في دبي | الإمارات العربية المتحدة

 الدمامل هي قنوط في جلد الخد تظهر عندما يبتسم المرء. هم كقاعدة ليسوا واضحين عندما لا يبتسم المرء في أولئك الذين يمتلكونها بشكل طبيعي. غمازات الخد هي سمة مكتسبة ويتم احتسابها على أنها سمة سائدة وراثيًا. غالبًا ما تكون غمازات الخد على الجانبين ونادرًا ما تكون على جانب واحد من الخد كما كانت جراحة تكوين الدمامل في دبي.


تم النظر في سبب وجود غمازات الخدين من الناحية التشريحية. تم اكتشاف أنه نتيجة شذوذ في الشد العضلي الكبير للشفة العليا وزاوية الفم ، العضلة الوجنية. تنتقل هذه العضلة من عظم الوجنة إلى جانب الفم. في النقطة التي يحدث فيها غمازة الخد ، يكون ذلك بسبب انفصال أو فتحة في هذه العضلة.

 في اللحظة التي يبتسم فيها المرء ، تزداد اتفاقيات العضلات وهذه الفتحة أكبر ، ويمتص الجلد المغطى بها كما كان. يوضح هذا سبب عدم رؤية غمازة الخد عندما لا يبتسم المرء ، ولكن هذه هي النقطة التي يكون عندها المرء.


يرغب عدد قليل من المجموعات في الحصول على غمازات في الخد لأنهم يرون أنه عنصر جذاب للوجه. في ممارسة الإجراءات الطبية التجميلية في Indianapolis ، من الممكن عمل غمازات (إجراء طبي لإنشاء غمازات الخد) من خلال القليل من النشاط. يتم الانتهاء من ذلك عن طريق جعل نقطة دخول صغيرة داخل الخد معكوسة في المنطقة المثالية من الغمازة.



 يتم إجراء التحليل من خلال العضلة الوجنية ويتم وضع غرزة صغيرة دائمة بين الجانب السفلي من الجلد والعضلة. من المهم عدم تشديد هذه الغرز لأنه ليس من الطبيعي بشكل خاص أن يكون لديك غمازات عندما لا يبتسم المرء. من المؤكد أن هذه الطريقة تسبب بعض الجرح ، وتتمثل الصعوبة الأكبر في أن الدمل قد لا يكون دائمًا إذا مرت الغرز في الأسابيع الأولى بعد إجراء طبي. 


بشكل عام ، يمكن عمل القليل من الدمامل التي يتم قياسها بشكل لائق ، إلا أن المساحات الضخمة أو العميقة تتطلب تفريغ الأنسجة وهو ما لا أحثه. من المثالي القيام بهذه الاستراتيجية مع وعي المريض حتى أتمكن من إدراك كيف يبدو الدمل عندما يبتسم المرء.


هذه التقنية قابلة للعكس في حالة عدم اهتمام المرء بالنتائج. من السهل إلى حد ما قطع الغرز داخل الشهر الرئيسي أو بعد ذلك بعد إجراء طبي وهو في الفترة الزمنية التي يجب أن يعرف فيها المرء ما إذا كانت النتيجة مرضية.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...