Tuesday, May 25, 2021

أفضل الطرق لإزالة الذقن المزدوجة في دبي | الإمارات العربية المتحدة

تظهر الذقن المزدوجة عند وجود تراكيب دهنية حول الرقبة وتحدث تجعدًا كبيرًا يعطي وجود ذقن. يمكن أن يحدث عندما يصبح المرء أكثر رسوخًا ، ولكنه عادة ما يكون أكثر تأثيرًا للوزن الزائد ، على الرغم من أن الوزن الطبيعي يمكن أن يكون كذلك. إنه شيء يمكن الحصول عليه بالمثل وراثيًا من الأوصياء إزالة الذقن المزدوجة في دبي.


يكتشف العديد من الأفراد أن هذا عنصر مؤسف ، ويمكن الوصول إلى أولئك الذين يأملون في التخلص من خيارات مختلفة.


خيارات يمكن الوصول إليها لإزالة الذقن المزدوجة


يمكن أن يساعد إجراء تغييرات على روتينك الغذائي. تعد إزالة أو تقليل مجموع الطعام الرخيص الذي تتناوله طريقة رائعة لبدء تحسين روتينك الغذائي. يجب أن تحل محل هذه المنتجات بمزيد من منتجات التربة جنبًا إلى جنب مع شرب المزيد من الماء.


يمكن أن يساعد اتخاذ موقف لائق في الحفاظ على لياقة ذقنك ككمان. يجب أن تحاول الجلوس والوقوف بشكل مستقيم مع رفع ذقنك بانتظام. بافتراض أنك تعمل بشكل متكرر على جهاز كمبيوتر أو منطقة عمل ، فإن شراء مقعد كمبيوتر مناسب يمكن تعديله ليناسب طولك يمكن أن يساعد في الحفاظ على موقفك الصحيح عند الهبوط.


الحفاظ على الديناميكية والتمرين مهم بالمثل. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فسوف تختفي ذقنك المزدوجة جنبًا إلى جنب مع الدهون الإضافية المتبقية عند ممارسة الرياضة.


تمارين الذقن


يعتبر النشاطان الأساسيان المصاحبان طريقة غير عادية لبدء تمارين الذقن المزدوجة.


التمرين الرئيسي هو شد الذقن. للقيام بذلك ، عليك ببساطة أن تقف أو تجلس مستقيماً ، وقم بإمالة رأسك للخلف حتى تتجه نحو السطح ، وأخيراً جعد شفتيك كما لو كنت تقبل. حافظ على شفتيك هكذا لمدة خمس ثوانٍ قبل الاسترخاء. يجب أن يتم ذلك على أي حال عدة مرات متتالية.


التمرين التالي هو لف العنق. للقيام بحركة للرقبة ، ابدأ بأخذ نفس كامل مع لف رقبتك برفق حتى تلامس ذقنك أيًا من الكتفين. استنشق الهواء أثناء تحريك رقبتك حتى تلامس ذقنك صدرك. خذ نفسًا كاملاً مرة أخرى وقم بلف رقبتك حتى تلامس ذقنك الكتف الآخر حاليًا. يجب أن يتم ذلك بالمثل على أي حال عدة مرات متتالية.


القهقهة والثرثرة مع رفاقك يمكن أن تحافظ على ديناميكية عضلات الرقبة وتساعد في إزالة الذقن المزدوجة. يعد تناول مصادر الطعام المطاطية طريقة جيدة للحفاظ على ديناميكية الفك وتناسبه ككمان. بغض النظر عما إذا كنت لا تأكل ، فإن تحريك فمك كما لو كنت تقوم بالعض هو ممارسة مقبولة.


بافتراض أنك تحافظ على ديناميكية الآن وتكتشف أن هذه الأنشطة لا تعمل ، يمكن أيضًا استخدام الإجراءات الطبية لإزالة الذقن المزدوج. يتضمن ذلك إصلاح العضلات تحت الذقن والتخلص من الدهون الزائدة تحت الذقن باستخدام شفط الدهون. هذا الإجراء الطبي هو الأفضل لمن هم في العشرينات والثلاثينيات من العمر. في حين أن هذه الإجراءات الطبية سهلة ، يجب أن تأخذ حوالي سبعة أيام إجازة من العمل للتعافي.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...