Wednesday, May 26, 2021

شد الوجه غير الجراحي: حلول لمكافحة الشيخوخة دون توقف! دبي

 هل ستكون قادرًا على إجراء عملية شد الوجه بدون إجراء طبي؟ في الواقع يمكنك ذلك! يمكن لعملية شد الوجه غير الجراحية أن تنعش بشرتك الناضجة وتنشط مظهرك لإضفاء مظهر طبيعي أكثر. ربما يكون شد الوجه غير الجراحي هو العدو الأكثر شهرة لترتيبات النضج مؤخرًا ، على أساس أنه يمكن أن يجعلك تبدو شابًا مرة أخرى ، دون العذاب والوقت الشخصي لعملية شد الوجه العادية شد الوجه غير الجراحي في دبي.


شد الوجه غير الجراحي للبشرة الناضجة


مع تطورنا بشكل أكبر ، يفقد الجلد بروتينات مهمة مثل الكولاجين والإيلاستين ، والتي من المتوقع أن تحافظ على بنيتها القوية والرشاقة. وفقًا لذلك ، الجلد ليس جاهزًا في هذه المرحلة لإعادة شحن نفسه بالسرعة التي كان عليها من قبل. وهكذا ، فإن التجاعيد والتجاعيد لم يمض وقت طويل على ظهورها ، ويبدأ الجلد بالتدلي في مناطق مختلفة.


يعتبر شد الوجه غير الجراحي بديلاً استثنائيًا لإدارة هذه المؤشرات القديمة بدرجة كافية. يمكن أن يقلل من الاختلافات والتجاعيد التي لا يمكن تمييزها ، ورفع الخدين ، وتحسين لون البشرة ، مما يجعلك تبدو أكثر نضارة وشبابًا. يعطي غير الجراحي نتائج مستساغة ، دون مخاطر شد الوجه التقليدي.


ما هي عملية شد الوجه غير الجراحية؟


شد الوجه غير الجراحي هو منهجية اقتحامية تافهة ترفع وتصلح الجلد دون إجراء طبي. هناك عدد قليل من البدائل التي يمكن الوصول إليها ، ولكن من المحتمل جدًا أن تكون عملية شد الوجه الأكثر شهرة.


يستخدم شد الوجه السائل الحقن مثل الفيلر والأدوية المضادة للتجاعيد ، لشد الوجه وتشكيله. يتم دمج الحقن لمعالجة المساحات المعينة من الوجه حيث توجد اختلافات وتجاعيد طفيفة تقريبًا أو ترهل جلدي معتدل. يحصل عدد كبير من الأشخاص الذين يخضعون لعملية شد الوجه على نتائج مذهلة.


كيف يمكن أن تعمل؟


يتم استخدام الحقن المضاد للتجاعيد لتقليل وجود خطوط الوهج والتجاعيد عبر الحاجب. كما أنها تستخدم لتنعيم الخطوط حول العينين والفم.


تستخدم الفيلر في شد الجلد وإضافة حجم في المناطق التي بدأت في الظهور ، مثل الخدين ووسط الوجه. يؤدي شد الخدين إلى شد الجلد نحو الأذنين ، وهذا يحسن شكل الخدين وبنية الوجه.


خيارات مختلفة لشد الوجه غير الجراحي:


علاجات شد الجلد: بصرف النظر عن شد الوجه بالسوائل ، تتضمن خيارات شد الوجه الأخرى غير الجراحية خيارات تثبيت الجلد التي تستخدم الموجات فوق الصوتية أو الليزر أو طاقة التردد اللاسلكي لشد البشرة وتوحيدها. تعيد هذه الأدوية إلى حد كبير تغذية الكولاجين الشائع في الجلد ، لذلك تستمر التحسينات لفترة طويلة بعد انتهاء العلاج.


يتم أيضًا إجراء علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) لإحياء الوجه. ويشمل سحب كمية متواضعة من دم المريض نفسه ، ثم التعامل معها بعد ذلك لعزل الصفائح الدموية. يتم بعد ذلك ضخ الدم الغني بالصفائح الدموية في مساحات الوجه التي تحتاج إلى علاج. يحتوي البلازما الغنية بالصفيحات (PRP) على عوامل نمو ، لذلك عندما يتم غرسه مرة أخرى في الوجه ، فإنه يساعد في تنشيط الأنسجة الجديدة مع تطور الأنسجة الجديدة ، يصبح الجلد أكثر نعومة وثباتًا ، كما أنه يكتسب أيضًا بريقًا قويًا.


Dermapen Microneedling هو خيار آخر لتثبيت الجلد يمكن أن يحسن سطح الجلد ، ويقلل من الاختلافات التي لا تكاد يذكر ، ويعيد ترسيخ مظهر البشرة الشاب. يتم إجراء العلاج باستخدام أداة microneedling المزودة بـ 12 إبرة صغيرة بالداخل ، وطرف إبرة يمكن الاستغناء عنه.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...