Wednesday, May 26, 2021

خصوصيات وعموميات جراحة شد الفخذين في دبي

 إذا فقدت الكثير من الوزن أو تسببت الجاذبية في تعلق جلد الفخذين ، فقد تتعرض للإهانة عند ارتداء السراويل القصيرة أو ملابس السباحة في العراء. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فإن عملية شد الفخذ هي استراتيجية جراحية تصحيحية يمكن أن تقضي على جلد الفخذ الزائد الذي فقد تنوعه. هذه الإستراتيجية ، التي ترتبط بانتظام مع شفط الدهون ، تجلب فخذين أكثر نشاطًا وأكثر ضيقًا جراحة شد الفخذين في دبي.


يوضح اختصاصي التجميل البارز في بونيتا سبرينج بولاية فلوريدا: "الفخذان من أكثر مناطق المشكلات إثارة للقلق بالنسبة لأعداد كبيرة من مرضاي". "عادةً ما يؤطر السيلوليت على الفخذين والجلد بشكل عام مع تقدم العمر أو انخفاض الوزن بشكل كبير. يمكن أن تساعد شد الفخذين في الاستغناء عن إدراج الجلد وبعد ذلك تنعيم المساحة السطحية للجلد الذي تم إصلاحه."


ستعتمد نقاط الدخول الحيوية لشد الأفخاذ على منطقة معينة من المصعد. في حالة وجود الكثير من الجلد والدهون في الفخذين الداخليين ، سيبدأ الجرح في الفخذ الداخلي ويمتد إلى المنطقة المكونة من قطعتين. بالنسبة للفخذين الخارجيين والأطراف الخلفية ، يمكن أن تمتد نقطة الدخول لأعلى عبر منطقة المنشعب وإلى الخلف.



"يقبل عدد قليل من المتخصصين أن منهجية شد الفخذين أقل قوة بالنسبة لداخل الفخذين وخلفهما ، ومع ذلك ، يمكن أن يعتمد هذا على الأهداف والسمات الفعلية لكل مريض على حدة ومستوى خبرة الأخصائي."


عندما يتم الوصول إلى نقطة الدخول ، سيقوم أخصائي التصحيح الخاص بك بعزل الجلد عن الأنسجة الدهنية الموجودة أسفله. سيتم التخلص من الأنسجة الزائدة عند هذه النقطة (عادةً في مثال على شكل قوس) قبل رفع الجلد المتبقي بدقة إلى موضعه الجديد وخياطته مرة أخرى معًا. قد يتم أيضًا تضمين أسطوانة نفايات صغيرة للمساعدة في توجيه سائل وفير بعد الجراحة.


عادة ما يتم رفع الفخذين في الآونة الأخيرة لبضع ساعات ويمكن الشروع فيها كاستراتيجية للمرضى الخارجيين ، أو تتطلب إقامة قصيرة في العيادة الطبية. كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، فإن جراحة شد الفخذ لها بعض المخاطر ، والتي تشمل التمدد ، والجروح ، والموت ، والمرض ، وتشكيل الشذوذ. على الرغم من وجود ندبات ملحوظة مرتبطة بهذه التقنية ، إلا أن الجروح يتم إجراؤها بحيث يمكن تغطية معظم الندبات أثناء ارتداء ملابس السباحة.


فترة التعافي من عملية شد الفخذ هي في معظمها من يوم إلى حوالي أربعة عشر يومًا. يمكن السيطرة على العذاب بعد الاستخدام خلال هذا الوقت باستخدام الأدوية المعتمدة من قبل الطبيب. يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل والتمارين غير الشاقة في غضون أربعة عشر يومًا من الجراحة والاستجمام الكامل في غضون شهر واحد. لمساعدتك في توسيع عواقب الجراحة ، يجب عليك اتباع روتين غذائي وبرنامج تدريبي معقول.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...