Wednesday, May 26, 2021

الجراحة التجميلية - الحقيقة حول شد الرقبة في دبي وأبو ظبي

 ربما تكون الرقبة هي البقع الأساسية حيث يمكن رؤية المؤشرات الأولية للنضج. جراحة شد الرقبة هي عملية جراحية يمكنها إصلاح الجلد الموجود على الرقبة وتوحيد لونه جراحة شد الرقبة في دبي.


يتم تنفيذ استراتيجيات شد الرقبة إلى حد كبير فيما يتعلق بشد الوجه أو شفط الدهون لتحقيق مظهر متفوق وأكثر شبابًا.


العنق المتدلي المتجعد لا يحدث فقط بسبب النضج والصفات الوراثية تمامًا مثل مخزون الدهون (على سبيل المثال خط الفك المزدوج أو الثلاثي) والجاذبية يمكن أن تؤدي إلى تدهور وجود بشرتك. في حين أنه لا يمكن منع هذه المكونات ، إلا أن هناك طرقًا حاليًا لإصلاح علامات الرقبة غير الجذابة ، بسبب أحدث الابتكارات التصالحية.


جراحة شد الرقبة ، وتسمى أيضًا رأب صفيحة الرقبة ، هي ترميم للرقبة أو ابتكار تشكيل يزيل الترسبات الموجودة على الجلد على رقبتك وتحت بنية وجهك والتي فقدت بالفعل تنوعها.


يطلق عليه اسم platysmaplasty في ضوء حقيقة أن عضلة "platysma" الموجودة في الرقبة هي المسؤولة عن تدلي الرقبة. إنها العضلات التي يتم إصلاحها وتغييرها أثناء الجراحة.


كيف تتم عمليات شد الرقبة


عادة ما تكون جراحة إحياء الرقبة استراتيجية للمرضى الخارجيين تستخدم التخدير القريب. سيقرر أخصائي أو طبيب ترميم كيفية تنفيذ الطريقة بالاعتماد على مكونات مثل تنوع جلد المريض والأهداف كأولوية رئيسية.


الهدف من النظام هو التخلص من الجلد الزائد للحصول على فك وخط رقبة أكثر نعومة وصقلًا. يتم إجراء نقاط الدخول بحذر وبشكل متعمد في المناطق التي تكون فيها الندبات شديدة النفور من أن تكون ملحوظة (على سبيل المثال ، خلف الأذنين).


المخاطر والآثار الجانبية المحتملة


تعتبر تقنيات شد الرقبة اقتحامية بطبيعتها ، وبالتالي تنطوي على بعض المخاطر. بعد إجراء الجراحة ، سيشعر المريض ببعض الضيق والجرح والنمو لبضعة أيام ، ولكنه سيختفي عادة في غضون سبعة أيام. مطلوب مقابل ما بعد التوظيف للتعافي السريع.


هل عملية شد الرقبة مناسبة لي؟


فيما يلي بعض العناوين الإرشادية التي ستساعد في تحديد ما إذا كنت مرشحًا لشد الرقبة بشكل فعال:


- هل أنت بصحة جيدة؟


- هل أنت لست خاضعًا لعقار معياري لعلاج بعض الحالات؟


- هل أنت قادر على الإقلاع عن التدخين أو شرب الخمور لفترة طويلة خلال الإطار الزمني للتعافي؟


- هل أنت قادر على الذهاب من خلال أنظمة رفع المخاطر المحتملة ضخمة؟


وبالمثل كما هو الحال مع أي جراحة تجميلية ، فإن إجراء عملية شد الرقبة وإنفاق 1000 دولار عليها بأي معدل ليس ضمانًا حتى الآن بأنك ستبدو شابًا كما كنت قد أكملت عشرين عامًا مضت. قبل أن تستمر في عملية جراحية مثل هذه ، من المهم ألا ترفع افتراضاتك لتتجنب حالات عدم الرضا المحتملة.


أخيرًا ، على الرغم من حقيقة أن طرق شد الرقبة يمكن أن تجعلك في الواقع تبدو أكثر شبابًا ، لا شيء يمكن أن يتغلب على الطرق الطبيعية لمكافحة النضج وتأثيراته العديدة غير المرغوب فيها. يعد استخدام عناصر الجلد الصحية الصحيحة والمكملات الغذائية المشروعة للوقاية من السرطان من أهم الطرق الطبيعية والفعالة التي أثبتت فعاليتها لدرء وتأجيل مؤشرات النضج التي لا مفر منها. تحقق من أحدث كريمات إدارة صحة الجلد التي يمكن الوصول إليها قبل أن تستقر على أي عملية جراحية.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...