Friday, May 28, 2021

نصائح لنحت الجسم للرجال في دبي وأبو ظبي

 ظهر تعبير "نحت الجسم" بشكل أساسي في المصطلحات القياسية في منتصف التسعينيات مع إنجاز تسجيلات تمارين The Firm المنزلية. ركزت هذه التسجيلات بشكل عام على سوق النساء ، ومع ذلك فقد حققت بعض الإنجازات مع الرجال ، ولكن الجزء الأكبر منها لم يكن ليتركها تدور حول "الناس". ومع ذلك ، فإن التمرين اللائق هو تمرين لائق لا يهتم كثيرًا بالميول الجنسية. إذا كنت زميلًا وكنت على استعداد لتعيين الافتراضات الجانبية حول نحت الجسم ، يمكنك إجراء بعض الزيادات الهائلة ، خاصة في منطقة الحجاب الحاجز نحت الخصر في دبي.


بادئ ذي بدء ، من الضروري ملاحظة أن معظم السيدات سيتجنبن إضافة أي معارضة أو أحمال لتمرين عضلات البطن. لا يجب أن يكون هذا هو الوضع ، في الواقع ، أود أن أحثك ​​على البدء في إضافة الأحمال أو استخدام مجموعات العوائق مباشرة من البداية. هذا يعني أنك في جميع الاحتمالات (في حال أضفت عائقًا كافيًا) لن يكون لديك خيار القيام بعدد مماثل من التكرارات ، لكن هذا جيد.

 من خلال توسيع الخصم وتقليل التكرارات ، ستجعل عضلاتك تتوسع في الكتلة بشكل أسرع من القيام بذلك بدون أحمال. في حالة شعورك بالتوتر على خصرك يزداد حجمه حقًا ، فلا تفعل ذلك. ستصل عضلاتك إلى أقصى حجم ولن يكون لديك خيار جعلها تتطور إلى حجم غريب بدون مكملات وهمية. ستنتهي فقط بخصر قوي وصلب يتناسب بشكل مناسب مع باقي جسمك.

إذا كنت في مركز تمارين جاهز تمامًا ، فهناك عدد كبير من الآلات التي يمكن الوصول إليها لإضافة المزيد من الأحمال إلى تمارين عضلات البطن. في حال كنت تمارس الرياضة في المنزل ، يمكنك أيضًا القيام بهذا العمل. عند أداء تمارين السحق ، ضع لوحًا فرديًا للوزن على صدرك واطوِ ذراعيك على صدرك والوزن. يمكنك أيضًا الإمساك بمجموعة من الأوزان اليدوية على كتفك.

 إذا كنت تفضل استخدام المجموعات ، يمكنك أن تكون مبدعًا حقًا وتعطي قدرًا لائقًا من العرقلة في التمرين. انضم إلى المجموعات التي تقف خلفك وامسك بها وذراعيك متشابكتين على صدرك. يجب أن يكون هذا الشيء المكافئ ممكنًا في حالات الجرش العكسية ، عن طريق ربط الفرقة المعارضة بساقيك السفلية.


من خلال طرح هذه التحسينات الطفيفة على جدول طبيعي لنحت الجسم بالمعدة ، ستزيد النتائج التي تحصل عليها وستشاهد المزيد من الإضافات الجديرة بالملاحظة من مساعيك. في حالة عدم تمكنك من تضمين الأحمال أو مجموعات الاستخدام ، فلا تكن منهكًا. أي تمرين أفضل من أي تمرين ويمكنك التأكد من أنك سترى أخيرًا بعض النتائج السارة.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...