Friday, May 28, 2021

شد الوجه السائل - علاج مضاد للشيخوخة باستخدام مزيج من البوتوكس والحشو الجلدي في دبي

 مع مرور السنين ، بدأنا في رؤية مؤشرات النضج التي لا مفر منها حيث تبدأ في الظهور في كل مكان حيث يفقد الجلد الكولاجين والمرونة ويبدأ في التدلي ، مما يؤدي إلى ظهور الخدود. كما نفقد الحجم ، مما يجعل الخدين والمقدسات تبدو مجاملة وفارغة ، ويمكن أن تصبح الشفاه أكثر رشاقة وأقل تميزًا. وبالمثل ، فإن التجاعيد والاختلافات التي لا تكاد تذكر ، ستظهر جودتها في بعض الأحيان شد الوجه السائل في دبي.


شد الوجه السائل هو نظام ترميمي كان له تأثير كبير خلال السنوات القليلة الماضية. يتوقع العلاج أن يعالج المساحات العلوية والمتوسطة والسفلية من الوجه ، لإضفاء مظهر متجدد ومعدّل غير مزعج ومظهر مميز تمامًا.


يستخدم نظام شد الوجه السائل علاجات قابلة للحقن ؛ تم وضع حشوات الجلد بشكل متعمد للمساعدة في زيادة حجم وحالة وجهك ، والبوتوكس لتسهيل مظهر التجاعيد والتراكبات والتجاعيد وللمساعدة في الحفاظ على مزيد من الخطوط والتجاعيد من التأطير.



الحشوات الجلدية


ستضيف حقن الحشوات الجلدية حجمًا لاستدارة التجاويف الموجودة في الخدين ، وتملأ الشفاه وتجعل وجهًا أكثر شبابًا وشكلًا. تقع الخطوط والتجاعيد الأكثر نضجًا على الوجه بالقرب من الأنف والفم ، ويمكن أن تجعل وجهك يبدو جافًا وناضجًا ، ومع ذلك يمكن بلا شك تنقيحها باستخدام الفيلر.


البوتوكس


نحن نستخدم حقن البوتوكس لتجميل الوجه ، وتخفيف الاختلافات والتجاعيد التي لا يمكن تمييزها ، والقضاء على خطوط العبوس ، وأقدام الغربان ، وتجاعيد الصدغ. إذا تم وضعه بشكل متعمد ، يمكن أن يمنحك البوتوكس أيضًا شد العين ورفع جوانب الفم.


يمكن أن تربح.


العملاء الذين يعانون من تعليق طفيف في الخدين


الأفراد الذين فقدوا حجم الخدين


يساعد على التراجع عن الخطوط والتجاعيد في الوجه


الأفراد الذين فقدوا حجم الوجه


إزالة خطوط المدخنين من الشفاه


أضف الحجم إلى شفاه رفيعة المستوى


تميل عملية شد الوجه السائلة إلى الكثير من مؤشرات النضج دون الحاجة إلى إجراء طبي ترميمي تدخلي. إنه علاج سريع ومقنع يتسم بالإهمال وهو عبارة عن نزهة ومنهجية إجازة وله نتائج دائمة ووقت نقاهة قصير فقط مع نمو وجرح ضئيل.


باستخدام الفيلر الجلدي وحقن البوتوكس ، من الممكن حاليًا لأخصائي ترميم موهوب مساعدتك في أن تبدو أكثر شبابًا ونشاطًا لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات. تساعد علاجات شد الوجه السائلة على إعادة الجلد وأشكال الوجه إلى مظهرها النشط السابق ، وبعد العلاج سترى القيمة في مظهرك في المرآة ، ولكنك ستحصل أيضًا على رفع في ثقتك بنفسك.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار تقنية ترميمية ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات التصحيحية للوجه والجسم: البوتوكس ، والفيزر ليبو ، وتكبير الشفاه ، والحشو الجلدي والمزيد من العلاجات ، للمساعدة في جعل الشباب أكثر شبابًا ، أنحل ، أكثر شبابًا يبحث عنك!

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...