Thursday, May 27, 2021

كيف تبدو أفضل مع زراعة الخلايا الجذعية للدهون في دبي وأبو ظبي

 جعلت العلوم السريرية الحالية ، ولا سيما كل التقدم الجديد الذي تم إحرازه في مجال الإجراءات الطبية التصالحية والعلاجية ، من الممكن تصور مقاومة صفاتك وتبدو ممتازة. شد الوجه هي ممارسة نموذجية يسعى إليها العديد من الأفراد في جميع أنحاء الكوكب لاستعادة المظهر النشط. يعد توسيع Bosom وتشكيل الجسم جزءًا من الممارسات الأخرى المعروفة شد الوجه بالخلايا الجذعية في دبي.


في حين أن توحيد الخلايا الدهنية هو دورة قابلة للحياة بهذه الطريقة ، وهي دورة يتم تدريبها من قبل العديد من المتخصصين التصالحيين في جميع أنحاء الكوكب ، إلا أنها ليست سوى تفاعل آخر حيث أن عددًا كبيرًا منهم قد تقبله. لقد كانت موجودة منذ ما يقرب من 20 عامًا. ومع ذلك ، فإن اتحاد دهون الخلايا الجذعية هو ابتكار جديد إلى حد ما يأخذ الدهون التقليدية إلى مستوى أعلى ، مما يجعل الدورة أكثر دقة ودقة مع نتائج أفضل على ما يبدو.


في دائرة تشكيل الجسم وتشكيل الجسم من خلال النقصان الموضعي ، فإن الإستراتيجية الأكثر تدربًا بشكل عام هي الشيء المعروف باسم شفط الدهون. يعد هذا إلى حد كبير أسلوبًا قابلاً للتطبيق لتقليل نسبة العضلات إلى الدهون ، إلا أن بعض الوقت يمكن أن يترك شكلًا شاذًا وحفرًا يمكن أن يكون مؤلمًا بشكل استثنائي للمريض. يزداد خطر حدوث مثل هذه النتيجة بشكل ملحوظ عندما يتم شفط الدهون على نطاق واسع. تترك الخدوش وتناقضات الشكل مؤشرات على شفط الدهون ويمكن أن يكون التخلص منها في كثير من الأحيان أمرًا صعبًا للغاية.

لطالما كان ربط الدهون هو الحل التقليدي لمثل هؤلاء المرضى. على أي حال ، فإن مشكلة اتحاد الدهون التقليدي هي أنه يتم إعادة امتصاص جزء من الدهون ويمكن أن يغير آثار شفط الدهون. مع اتحاد دهون الخلايا الجذعية ، تكون النتائج أكثر ديمومة ، مع احتمالات أقل لإعادة امتصاص الدهون وهناك تحسن ملموس في سطح الجلد أيضًا.


إن دورة اتحاد دهون الخلايا الجذعية هي دورة محيرة للعقل وتتطلب اجتماعات عديدة ، ومع ذلك ، فإن النتائج ، في كثير من الأحيان ، تضفي عليها الشرعية بشكل جيد. يمكن تقسيم الدورة بأكملها إلى بضع مراحل. في المقام الأول ، يتم جمع الدهون باستخدام قنية مصغرة وإبر لإبعادها عن إصابة الخلايا الدهنية.


عند الانتهاء من هذه الدورة ، يتم دمج الدهون في أداة تغسل القمامة وبعد ذلك ، من خلال معالجة إنزيمية معقدة ، تفصل الخلايا الجذعية عن الدهون وتفكر فيها.


ثم يتم إعادة حقن الخلايا الجذعية في نقاط أساسية لمعالجة الهجرات الناتجة عن شفط الدهون بالقوة. يتم حل الشذوذ في الشكل ويحسن السطح الكلي للجلد بالمثل.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...