Thursday, May 27, 2021

إجراء جراحة شد الوجه في دبي وأبوظبي

 اللمسة التجميلية المعروفة في الواقع باسم استئصال تجاعيد الوجه ، هي استراتيجية دقيقة تستخدم لتقليل تجاعيد الوجه ، وقتل مؤشرات النضج الواعية ، وتحسين المظهر العام للوجه ومنطقة الفك. تتضمن الإستراتيجية التخلص من الجلد الزائد من الخد والفك ومنطقة الرقبة وتبسيط ما تم التخلي عنه ، مع إصلاح الأنسجة الموجودة تحتها في نفس الوقت. في الأساس ، يمكن أن يخضع الشخصان لعملية شد الوجه إما لأسباب حسنة الذوق أو لأسباب تصحيحية أو في أي حال ، لأغراض ترميميةجراحة شد الوجه في دبي.

هناك استراتيجيات مختلفة لإجراء جراحة شد الوجه. تتضمن الإستراتيجية المعتادة لإجراء عملية شد الوجه إجراء قطع يتبع خط الشعر ؛ يبدأ من الحرم ويتدفق لأسفل وما حوله وهو ينحني خلف الأذنين ، تحته ثم يعود إلى الأذن التالية ، ينحني حول تلك الأذن ويعود إلى الشعر. إذا كان المظهر المذهل الخاص بك معلقًا أيضًا ، في هذه المرحلة ، سيخضع الخفض أسفل خط الفك لإصلاح هذه المشكلة.

 بعد الانتهاء من القطع ، يتم رفع الجلد وسحبه للخلف ويتم قطع الجلد المشبع الذي يغطيه حاليًا. عند هذه النقطة يتم حصر الدهون الزائدة وإخراجها ، ويتم إصلاح الأنسجة العضلية وإعادة خياطة الجلد حيث تم إجراء القطع في البداية. يتم تنقيح ذلك باستخدام الخطوط أو المشابك المعدنية في حالات استثنائية.



 بعد الجراحة التقليدية ، توقع البقاء في العيادة ليوم واحد على الأقل. تتضمن جراحة ثقب المفتاح إنشاء نقاط دخول أكثر تواضعًا في الجلد ، وبعد ذلك يتم إجراء هذا القطع باستخدام أداة عمل تسمى المنظار الداخلي (أسطوانة صغيرة قابلة للانحناء مع ضوء وكاميرا في النهاية). من خلال الكاميرا ، يكون الأخصائي جاهزًا بعد ذلك لرؤية الإجراء على الشاشة. ينتج عن هذه الاستراتيجية ندبات أكثر تواضعًا من تلك التي تحرض عليها التقنيات التقليدية.

 الإستراتيجية الأخرى الدقيقة هي نظام التعليق القحفي للوصول إلى الحد الأدنى (MACS) ؛ يتضمن نقاط دخول أكثر تواضعًا من أسلوب الحذر التقليدي. يتم عمل هذه القطع في الحرم وباتجاه مقدمة الأذنين وتتبعها إعادة خياطة دائمة. هناك استراتيجيات مختلفة ، على سبيل المثال ، رفع الحاجب ، شد الرقبة ، إزالة المواد ، حشو الجلد والتي تعتبر مهمة لتحقيق أفضل النتائج.


شد الوجه هو وسيلة فعالة لتحسين مظهرك ورفع الخوف ، ولكن ليس لكل واحد. يحقق الفرد الذي تتمتع بشرته بمرونة وصحة أفضل النتائج. قد يحقق عدد قليل من المجموعات رغباتهم بتقنيات أقل اقتحامية ، مثل الشريط الاصطناعي. قد يختار البعض الآخر دمج اللمسات التجميلية مع رفع الحاجب أو شد الرقبة. يميل الأفراد الذين يفهمون كلاً من ضمانات جراحة شد الوجه ونتائجها إلى الشعور بالسعادة أكثر بنتائجها.


الاستعداد الكافي لعمليات شد الوجه يمكن أن يحافظ على هدوئك ولياقتك قبل الجراحة وأثناءها وبعدها. يبدأ الاستعداد في اجتماع ما قبل الجراحة. بشكل أساسي ، يُعد 14 يومًا قبل الجراحة فرصة حيوية للتدخين المفرط ، بالإضافة إلى تعليق بعض الأدوية ، والبدء في اتباع تكليفات الاختصاصيين قبل الجراحة. يعد الاستعداد للتعافي من خلال التخطيط العقلي للوقت الشخصي واتخاذ الترتيبات الأساسية مثل النقل والرعاية اللاحقة أمرًا أساسيًا أيضًا لجراحة شد الوجه الفعالة.

 بعد الجراحة ، اكتشف ما يخبأ هناك بعد ذلك ، بما في ذلك طول فترة التعافي ، والخواص الدقيقة للتعافي من شد الوجه. يمكنك أيضًا أن تسأل عن نتائج شد الوجه ، بما في ذلك النتائج طويلة المدى التي يمكنك توقعها ، وكيفية التعامل مع الإثارة ، والأدوية الإضافية التي قد تكون مطلوبة للحفاظ على مظهرك.


تستمر الاستراتيجيات الاختيارية لعملية شد الوجه بعناية في الازدهار اليوم. قد تتضمن هذه الاختيارات شد الوجه الحالي المصغر وشد الوجه بالليزر والعلاجات العادية التي تعمل على تماسك البشرة وتناغمها. سيساعدك التعرف على مزايا وعيوب هذه الخيارات غير الدقيقة في جعل عقلك مستيقظًا إذا كنت تريد إجراء جراحة شد الوجه. يمكن أن يساعدك المؤتمر الشخصي عن قرب مع أخصائيك أيضًا في اختيار ما إذا كان أحد هذه الخيارات على عكس جراحة شد الوجه يمكن أن يساعدك في فهم الشكل الذي تريده ، أو إذا كانت الجراحة هي البديل المثالي لك.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...