Saturday, June 12, 2021

استبدل ملمس بشرتك الشبابي بعملية شد الوجه بمصاص الدماء في دبي

PRP (البلازما الغنية بالصفائح الدموية) والمعروفة أيضًا باسم Vampire Facelift ، هي علاج ترميمي تم استخدامه منذ حوالي 10 سنوات مع نتائج ملحوظة. إنه إفصاح منطقي يجمع المتخصصين العاديين في جسمك ، لاستعادة وجهك وجعلك تبدو أكثر شبابًا لسنوات شد الوجه بمصاص الدماء في دبي.


إذا كنت لا ترغب في الخضوع لعملية جراحية لتحسين مظهر بشرتك ، فقد يكون Vampire Facelift هو الترتيب الذي تبحث عنه. عندما تلاحظ أن بشرتك أصبحت أقل نعومة بسبب النضج ، أو أن بشرتك تبدو مستنزفة ، فقد تكون فرصة مثالية للتفكير في إجابة. يمكن أن يعيد علاج PRP لبشرتك سطحها النشط واللمعان واللون الأحمر.


يعد Vampire Facelift علاجًا مبتكرًا يستخدم عناصر الدم لإحياء البشرة الناضجة والجافة جنبًا إلى جنب مع أي اختلافات وتجاعيد بالكاد يمكن التعرف عليها. إن العناصر غير العادية في دمك هي الصفائح الدموية ، وقد تم تغييرها إلى بلازما غنية بالصفائح الدموية من خلال إستراتيجية Vampire Facelift.




لعلاج شد الوجه مصاص الدماء ، يأخذ الأخصائي 10 إلى 20 مل من الدم ، وهو مبلغ مماثل لفحص الدم القياسي ، ثم يتم تحويل هذا لعزل الصفائح الدموية من باقي الدم. عندما يتم إزالة هذه الصفائح الدموية من فحص الدم ، يتم ضخها بحذر في الوجه وهذا ينشط ترتيب الكولاجين الجديد ، وسيؤدي إلى تنشيط بشرتك.


PRP جديد حيث يوجد:


لا يوجد خطر من الحساسية أو الطرد لأنه دمك.


لم يتم تضمين مواد المخلوقات.


محنة تافهة.


المنهجية السريعة ، من بداية العلاج إلى نهايته حوالي 60 دقيقة.


يتم وضع مهدئ للجلد قبل العلاج ، مما يجعل الحقن أسهل بشكل معتدل. يستخدم الخبير إبرًا دقيقة للغاية لبث كميات محدودة من البلازما الغنية بالصفائح الدموية في بشرتك ، وعادةً ، تكفي 3 أدوية موزعة كل شهر. يمكن أن تستمر النتائج لمدة عام ونصف ، ويُقترح إعادة صياغة العلاج النهائي التفصيلي في هذا الوقت تقريبًا. روعة هذا العلاج هو أنك تستخدم دمك ، لذلك فهو غير ضار تمامًا ومضاد للحساسية.


إنها أيضًا مثالية لتحسين سطح جلد:


منطقة العين


وجه


رقبه


الأيدي


تندب التهاب الجلد


PRP هو علاج مستقل أو إضافي للعديد من الأدوية التصحيحية الأخرى. يعطي نتائج رائعة لعلاج تجعد وتجاعيد الجفون العلوية والسفلية. تقدم أدوية Vampire Facelift تحسينات بسيطة في تقليل التجاعيد ، وتحسن سطح الجلد ومظهره ، وتقلل بشكل كبير من المسام المفتوحة في الجلد.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار استراتيجية تصحيحية ، فإننا نقدم نطاقًا واسعًا من المنهجية التصالحية للوجه والجسم: البوتوكس ، والفيزر ليبو ، وتكبير الشفاه ، والحشو الجلدي ، والمزيد من الأدوية ، للمساعدة في جعل الشباب أكثر شبابًا ، أنحل ، أكثر شبابًا يبحث عنك! 

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...