Tuesday, June 15, 2021

حقن تقليل الدهون (تذويب الدهون) للرقبة والفكين في دبي

 ترتب الدهون في منطقة الرقبة والخد بشكل إيجابي كنوع من مشاكل إذابة الدهون. أجد أن حقن LipoDissolve في الرقبة هي علاج قابل للتطبيق بشكل خاص ، ومن المحتمل أن يكون أفضل استخدام لتقنية تقليل الدهون عن طريق الحقن حقن الدهون الدهنية في دبي.


إنه يعمل هنا لتبرير واحد صحيح ، الرقبة لها مساحة سطحية صغيرة ، وبالتالي فإن مشكلة الدهون مقيدة بنفس الطريقة. يتناسب بشكل جيد مع فكرتي عن إستراتيجية التقييم "اليدوي" لتحديد عرض LipoDissolve.


في حالة أن المنطقة تجد طريقًا إلى حجم يدي (الحجم 6 ½) ، فمن المنطقي عند هذه النقطة أن أعالجها باستخدام LipoDissolve. في العديد من الأعناق التي عالجتها ، يمكن أن تكون نتائج LiposDissolve قريبة من شفط الدهون.


فكرة التعامل مع LipoDissolve هي أنها تقنية مهدرة لمعالجة الدهون ، على الرغم من عدم توخي الحذر. على عكس شفط الدهون ، تتطلب حقن الدهون وقتًا طويلاً من الأدوية لتحقيق نتائجها النهائية. لذلك في حين أنه قد يكون جيدًا جدًا ، إلا أنه غير فعال.



يحقق الإجراء الطبي لشفط الدهون نتائجه في أقل من 30 دقيقة ، ولكن من خلال دورة دقيقة. بشكل عام ، لن يكون عيب LipoDissolve مشكلة إذا تم التستر على العلاج وليس بديهيًا اجتماعيًا.


على أي حال ، في منطقة الرقبة والخد ، فإن تأثيرات علاج LipoDissolve يمكن لأي شخص أن يراها بنفسه وأنا لا أناقش النتائج النهائية فقط. بعد كل اجتماع علاجي LipoDissolve ، ستتوسع المنطقة المبللة على الفور وتبقى على هذا النحو لمدة خمسة أيام تقريبًا.


أيضا ، عندما أعني الانتفاخ ... فكر في المضاعفة في الحجم! في الواقع قلت ذات شقين في الحجم ، سيكون لديك ثور. أيضًا ، يجب إعادة صياغة دورة التوسيع هذه في كل مرة يتم فيها إجراء اجتماع علاجي ، بالنسبة للجزء الأكبر من ثلاثة اجتماعات علاجية من المتوقع أن تحصل على أفضل النتائج.


بالنسبة لبعض المرضى ، فإن نمو هذه الرقبة وكيفية توضيحها كافية بالنسبة لهم لاختيار شفط الدهون بدلاً من LipoDissolve. بالنسبة للأشخاص الآخرين ، فإن أهمية عدم الذهاب إلى إجراء طبي ، والتكلفة الإضافية ، تستحق توسيع العنق القصير.


بخلاف نمو الرقبة ، فإن الفكرة الأخرى هي ما إذا كانت الرقبة الكلية هي مشكلة مفككة. لا يحتوي LipoDissolve على قافية أو سبب في حالة وجود طرق مختلفة بأي معدل. الدافع الكامل وراء LipoDissolve هو الابتعاد عن الجراحة.

في حالة جلوسك على طاولة غرفة العمل بأي معدل ، اختر عملية شفط الدهون ونقدر مزايا فعالية الإجراء الطبي. وبالمثل ، إذا كان لديك الكثير من الجلد المعلق المجاني ، فقد لا يكون LipoDissolve بديلاً لائقًا. في حين أن لديها بعض القدرة على رفع وإصلاح الجلد الكامل الأكثر سمكًا ، إلا أنها ليست سوى تجارة لمنهجية تثبيت الرقبة خاصة في المريض الأكثر رسوخًا.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...