Tuesday, June 15, 2021

تكبير الثدي غير الجراحي بماكرولاين في دبي وأبو ظبي

 السيدات الصغيرات الصدر يكافحن من قبل الناس نفس الشيء. يعتبرون أقل غزارة ، وأقل استفزازية - وفوق كل ذلك - أقل مهارة. وقد دفع هذا الكثيرين إلى مكتب أخصائي التجميل ، على استعداد لخوض العذاب وفترة نقاهة طويلة ، فقط للحصول على شكل الساعة الرملية المثالي ... على أي حال النصف العلوي لحقن ماكرولاين في دبي.


نظرًا لتزايد الاهتمام المستمر بالصدور الكبيرة ، فقد ظهر الباحثون الآن في ترتيب مضمّن أسهل بكثير وأسرع وأسهل من الإجراءات الطبية التصالحية. وهذا ما يسمى ماكرولاين.


ماكرولاين عبارة عن مادة هلامية قابلة للتحلل الحيوي يتم غرسها في الأصداف ، مع قياس زيادة الحجم اعتمادًا على مقدار الهلام الذي يتم تسريبه. يفسد الجسم الجل تدريجيًا ، لذلك تستمر التأثيرات ما بين عام وسنة ونصف. يعد هذا أيضًا "علاجًا أوليًا" مذهلاً للأفراد الذين يشعرون بالحيرة بشأن ما إذا كانوا سيحتاجون إلى توسيع دقيق للصدر باستخدام حشوات السيليكون الأكثر ثباتًا. على أي حال ، يمكن أيضًا تحسين إدخالات Macrolane مقابل تكلفة أقل بكثير من نظام الإدراج الأساسي.


مركب Macrolane هو نوع من NASHA - حمض الهيالورونيك غير الحيواني المستقر. ماكرولاين ، على عكس الأنواع المختلفة من NASHA ، له حجم جزيء هائل ، وهذا هو السبب في أنه تم تحديده للتعامل مع مناطق ضخمة مثل الحضن والقاع. قبل منهجية Macrolane ، من المهم إدخال تصوير الثدي بالأشعة السينية لا لبس فيه للتخلص من احتمالات النمو الخبيث في الثدي.


العلاج قصير المدى بشكل لا يصدق ، والمنهجية الفعلية واضحة ومباشرة. تحت التخدير الحي ، يتم إدخال إبرة ضخمة ، ويتم ضخ مقياس محدد من هلام الماكرولين في الحضن. يعطي كل 100 مل من الجل تمددًا بحجم كوب واحد ، لذلك يتم اختيار المجموع الكلي للسائل المشبع حسب الحاجة. تستغرق الطريقة - للصدرين - 30 دقيقة.


بعد هذا النظام ، يجب على المريضة ارتداء حمالة صدر قوية طوال اليوم كل يوم ولعدة أسابيع ، ولبسها طوال اليوم لمدة أسبوع آخر. هذا يساعد في تشكيل تضمين Macrolane في شكل جذاب ، والحفاظ عليه على هذا النحو. بعد ذلك تعود الحياة إلى طبيعتها.


الاحتمال الأكثر شهرة لإدخال الماكرولين هو السيدات الصغيرات الصدر ، والسيدات اللائي فقدن حجم صدرهن بسبب التغيرات السريعة في الوزن أو العمر أو العناية بالصدر. لا تترك حشوات الماكرولين ندوبًا على الإطلاق ، ولا حتى الندبة الرأسية الوحيدة التي يتركها الصدر تزيد من الإجراءات الطبية


عادةً ما يتم استخدام Macrolane نفسه بشكل واضح في الذراعين والخلف ، ولكن المجموعة الأكثر شمولاً من NASHAS مناسبة للاستخدام في كل مكان على الجسم. يُنظر إليه سريعًا على أنه بديل للبوتوكس ، خاصة مع انخفاض التكاليف حيث أصبح النظام سائدًا بشكل متزايد. بغض النظر عما إذا كان من أجل زيادة القضيب أو طرد الاختلافات التي لا يمكن تمييزها على الوجه والرقبة ، فإن NASHAS قوية بشكل مذهل ومفيدة وسهلة الاستخدام.

No comments:

Post a Comment

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...