Tuesday, June 15, 2021

علاجات حقن البوتوكس لخلل التوتر العضلي في دبي وأبو ظبي

 لفترة طويلة كنت أعاني بشكل عام من نوبات عضلية في ذراعي الأيمن. كان من الصعب للغاية أن أحصل على العزاء حتى مع العلاج المناسب غير التدخلي. كان التبرير على أساس أن لدي حالة تسمى "خلل التوتر العضلي". غالبًا ما كانت عضلاتي تستحوذ علي. خلل التوتر العضلي بحكم تعريفه هو مشكلة تطور عصبي حيث يتسبب الضغط العضلي المدعوم في حدوث انحناءات وتطورات زائدة عن الحاجة أو مواقف غير عادية. إنها حالة تكون فيها العضلات غير مرنة ، وقد يكون الموقف غريبًا ، وقد يضعف التحكم في العضلات حقن البوتوكس في دبي.


بقدر ما قد أشعر بالقلق ، فهو عدم ارتياح مستمر مع نوبات عضلاتي. هناك أيام قد يكون فيها بشكل جيد للغاية متفوقًا على الآخرين ، ولكن من حين لآخر يبدو أن لديه نفسية خاصة به. لأهم فترة من الوقت إلى الوراء ، كان هناك في كثير من الأحيان أن ذراعي كانت قريبة جدًا. وصل الأمر إلى لب الموضوع أنه في بعض الأحيان كان حتى التعافي النشط يعارضني. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، اعتقدت أنه يجب أن يكون هناك نوع من العلاج هناك لمساعدتي في تسهيل العذاب. مع أحدث الأدوية اليوم التي يمكن أن تساعد أي فرد يعاني من إجهاد العضلات ، هناك دواء واحد غير عادي يمكن الوصول إليه. تم تسميته "حقن البوتوكس" وقد أحرزت تقدمًا كبيرًا. يمكن أن تساعدك حقن البوتوكس لأي شخص قد يكون لديه مشاكل تشنج عضلي ولا يهتم بخلل التوتر العضلي أو مشاكل عضلية معينة.


منذ أن أثر خلل التوتر العضلي على الغالبية العظمى من ذراعي وكتفي الأيمن ، فقد كان يتدهور. لقد قمت ببعض الترتيبات مع مختلف المتخصصين. نصحني أحد الأخصائيين بمقابلة أخصائي الجهاز العصبي. بعد أن ذهبت لرؤية طبيب أعصاب لائق ، أوصى لي ببعض البدائل لعلاج خلل التوتر العضلي لدي. في أعقاب الحديث عن بعض الخيارات ، تم فحص حقن البوتوكس معي لأول مرة. بشكل لا يصدق ، كشفوا لي أن مادة البوتوكس هي ذاتها التي يستخدمها العديد من الأفراد لعلاج التجاعيد. لقد سمعت حكايات غير محدودة عن انخفاض التجاعيد من مادة البوتوكس سابقًا. على أي حال ، كان من غير العادي أن نسمع أن مادة البوتوكس لها العديد من الاستخدامات المختلفة بخلاف محاولة جعل الأفراد يبدون أكثر شبابًا.


البوتوكس هو اسم دواء يتم إنتاجه باستخدام سم البوتولينوم من النوع A. باختصار البوتوكس هو متخصص في تخفيف العضلات التصالحية يقلل من راحة العضلات التشنجية أو النوبات العضلية غير المرغوب فيها في مناطق معينة. يساعد البوتوكس على صلابة العضلات في مكان الحقن. لقد تطور استخدام مادة البوتوكس بشكل ملحوظ من انخفاض التجاعيد عن طريق العلاج الفعال لخلل التوتر لدى الأفراد الذين يستخدمون مادة البوتوكس بشكل جاد ، وهو إنجاز غير عادي آخر. عندما تسمع الغالبية العظمى مصطلح البوتوكس ، فإنهم يتوقعون بطبيعة الحال أن الاستخدام هو فقط لإصلاح التجاعيد وهذا كل شيء. خاطئ! على الرغم من ذلك ، يعرف القليل أن هناك استخدامات أكثر أهمية للبوتوكس. شعرت أن هذا هو بالضبط ما أطلبه.



هذه هي الطريقة التي يتم بها استخدام نوع البوتوكس:


يتم تطبيق البوتوكس لأول مرة عندما يعطونك بضع حقن مضمنة في عضلاتك المتأثرة لسبب الضغط الناتج عن خلل التوتر العضلي الذي قد يكون لديك. الخطوة الأولى هي معرفة مكان وضع البوتوكس. ثم يتم فصل العضلة عن طريق موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك بقلم. بعد ختمها ، يقومون بتغطية تلك المنطقة بكريم استثنائي يجعل بشرتك مخدرة. ثم يتم ربطك بالأسلاك. أخيرًا ، يقوم أخصائي الجهاز العصبي الخاص بك بنقل مادة البوتوكس عبر الجلد إلى العضلات المتشنجة باستخدام إبرة غير شائعة للغاية.


البوتوكس مادة فريدة تساعد على منع العضلات الملوثة من التشنج. لا يعالج البوتوكس خلل التوتر العضلي بأي حال. يأتي البوتوكس الذي يجعله يسد العضلات بدائرة كاملة بين أول يوم - أربعة عشر يومًا بعد الحقن. تستمر التأثيرات ما بين ثلاثة إلى نصف عام. لذلك بعد ذلك الوقت ، ستعود راحة عضلاتك كقاعدة عامة. قد تضطر إلى الحصول على أدوية إضافية لمزيد من حقن البوتوكس بعد زوال آخرها بعد انتهاء ثلاثة إلى نصف عام.


لم أراجع أبدًا أي صعوبات في حقن البوتوكس. هناك نوعان من الأعراض اللطيفة للبوتوكس. يمكن أن يكون إما قشعريرة أو قصور لطيف في المساحات التي سيتم فيها إجراء التسريب. النتائج لا يمكن أن تستمر لأكثر من يومين. إنه مثالي جدًا لبعض الناس. شعرت أن ذراعي غير عادية دون سابق إنذار بالنسبة لذاكرتي الجديدة. لقد كشفوا لي أنه يجب ضخ عضلات مختلفة في كل مرة أعود فيها.


يمكن أن تتغير الفترة الزمنية مثلي مع أي شخص عندما تمر آثار البوتوكس ولكن ليس في العادة أكثر من أربعة عشر يومًا. بالنسبة لأي شخص قد يكون لديه نوبات عضلية مقارنة مثلي ، فأنا في الواقع أقوم بتنشيط أي شخص يمكن أن تكون عضلات جسده متشنجة بشكل استثنائي ، لمحاولة استخدام البوتوكس للمساعدة في تهدئة الانزعاج العضلي. انها فكرة ذكية للحصول على بعضمعلومات حول مزايا وعيوب حقن البوتوكس قبل أن تختار تجربتها أم لا. أحتاج إلى الاعتراف بأنه مع علاج البوتوكس وحده ، فمن المحتمل جدًا أن يكون أكثر الأدوية فائدة الموجودة اليوم وسيتطور في النهاية ويتحسن في المستقبل.

1 comment:

  1. A plastic surgeon performs surgery that changes the shape and appearance of the patient’s body. Plastic surgery focuses on restoration, reconstruction, and alteration of the human body to correct the body defects. Plastic Surgery in Delhi

    ReplyDelete

What to Look for in Lip Enhancement

Maturing is considered as a means to an end by many individuals. In spite of being connected to more insight, maturing accompanies other neg...